انطلق موقع ملتقي الجمال في عام 2018 من مقره الرسمي بمدينة القاهرة، والذي يعد موقع متكامل لكل ما يهم المرأة العصرية سواء للعناية بالبشرة والشعر أو أخر صيحات الموضة، والذي نطمح ان يكون المصدر الأول لجميع النساء بجميع أنحاء العالم والوطن العربي.

فيما نجح موقع ملتقي الجمال في جذب العديد من الزوار، والذين هم من اولي أولويات موقع ملتقي الجمال والتي نسعي دوما ان نكون جسرا أساسيا للالمام بكل ما تريده المرأة العربية، سواء داخل المجتمع المصري أو بالخليج العربي.

مجالات التغطية

يغطي موقع ملتقي الجمال العديد من مجالات الصحة والجمال، ويحتوي على عدة أقسام نذكر منها العناية بالشعر،  وقسم العناية بالبشرة وقسم رجيم، وقسم التمارين الرياضية، كما انه اولي اهتمام لأخر أخبار الفن والفنانين، وكذلك قام بتغطية  الأخبار والأحداث الرياضية وكرة القدم سواء المحلية أو العالمية.

الرؤية

نسعي أن يكون موقع ملتقي الجمال المصدر الأول والموثوق فيه لما يهم المرأة العربية، وكذلك ان يكون المصدر الأول في تغطية الأخبار الرياضية المحلية والعالمية.

المهمة

نتطلع لتزويد المستخدمين بمنبر إلكتروني شامل يحتوي على احدث صيحات العناية بالبشرة والشعر وأحدث أنواع الحمية الغذائية، والرشاقة، وان يكون كل ما تحتاج اليه المرأة العربية تحت منصة واحدة وهي موقع ملتقي الجمال.