كيفية التخلص من الكرش للرجال بسرعة
كيفية التخلص من الكرش للرجال بسرعة

كيفية التخلص من الكرش للرجال سريعا، مشكلة الكرش ليست من المشاكل التي تواجه السيدات فقط، ولكن قد يعاني بعض الرجال من دهون منطقة البطن وتسبب لهم الإحراج وعدم الثقة بالنفس، وكذلك لا يستطيعوا أن يرتدوا ملابس معينة فهذا يجعلهم يشعرون بالقلق والانزعاج.

أما عن أسباب الكرش عند الرجال قد تكون ناتجة عن الإصابة ببعض الأمراض، أو نتيجة تناول الأكلات التي تحتوي على دهون بشكل كبير وكذلك نتيجة الوجبات السريعة، فإذا كنت تبحث عن طرق تخلصك من الكرش سريعًا فتابع معنا.

كيفية التخلص من الكرش للرجال بسرعة

كيفية التخلص من الكرش للرجال

مما لا شك فيه أن من أكثر المناطق التي تتعرض لتجمع الدهون هي منطقة البطن مما يجعل مظهرها غير جيد ومحرج لصاحبها، لذا سوف نتناول سويًا طرق تساعدك في إزالة الكرش سريعًا ولكن لابد من المداومة على هذه الطرق ومتابعة التعليمات حتى تحصلوا على النتيجة المرغوبة.

قد يهمك أيضًا : تخلص من الوزن الزائد بدون رجيم ولا رياضة

1 :: اللف التنحيفي بالزنجبيل

انتشرت في الأواني الأخيرة تقنية اللف التنحيفي التي تعمل على إزالة الدهون بشكل كثير وخاصةً دهون الكرش والأرداف العنيدة، فاللف التنحيفي من الطرق الآمنة التي تم تجربتها وأثبتت فعاليتها مع العديد، ومكوناتها سهلة للغاية ويتم شراؤها من العطار.

مكونات اللف التنحيفي

  • زيت الزنجبيل.
  • زيت القرنفل.
  • زيت القرفة.
  • زيت الزيتون.
  • زيت النعناع.
  • زيت الياسمين.
  • ورق بلاستيكي (استرتش).

طريقة استعمال اللف التنحيفي للتخلص من الكرش

  1. يتم إضافة الزيوت مع بعضها ووضعها في برطمان من أجل الاستخدام.
  2. قوم بتنظيف منطقة الكرش جيدًا ثم ادهن هذه المنطقة بالزيوت الطبيعية.
  3. بعد ذلك يتم لف منطقة البطن بورق بلاستيكي استرتش أو نايلون بأحكام.
  4. يتم القيام بممارسة التمارين الرياضية وترك اللفة على الكرش لمدة ساعة على الأقل.
  5. بعد مرور الوقت يتم الاستحمام بماء دافئ.
  6. من أجل الحصول على النتيجة المرغوبة يجب الاستمرار على هذه الوصفة، ولكن عدم الإفراط فيها حتى لا تسبب أي ضرر وفقدان سوائل الجسم نتيجة التعرق.

يمكن الاستغناء عن الزيوت ويتم خلط زنجبيل مبشور مع فازلين أو كريم مرطب، ثم يتم دهن المنطقة المراد تنحيفها ولفها بالورق البلاستيكي ثم أتباع الخطوات السابق ذكرها.

2 :: تناول عشبة المرمية

عشبة المرمية تساعد على التخلص من دهون الكرش كما أنها تساعد على تهدئة البطن عند الإصابة بالمغص فهي من الاعشاب الطبيعية الرائعة.

مكونات مشروب المرمية

  • ملعقة من المرمية.
  • كوب ماء.
  • ملعقة عصير ليمون.

طريقة تحضير المرمية

  1. يتم وضع ملعقة المرمية وعصير الليمون في إناء ثم ضع عليهم الماء المغلي،
  2. ويتم تغطيتها لمدة عشرة دقائق ثم تناولها بعد ذلك.

3 :: مشروب الكمون

الكمون يساعد على التخلص من الغازات والانتفاخات فهو مفيد للقولون، كما أثبتت بعض من الدراسات الحديثة فعالية الكمون في التخلص من الدهون العنيدة فقط كل ما عليكم هو غلي ملعقة من الكمون في كوب ماء وضع عليها ملعقة عصير ليمون ويتم تناوله.

4 :: مشروب الشاي الأخضر

يعتبر الشاي الأخضر من الأعشاب الرائعة التي تفيد في تخسيس وإزالة الدهون المتراكمة في منطقة البطن، فهو غني بمواد مضادة للأكسدة التي لها فائدة عظيمة للجسم، فتناول كوب أو كوبين من الشاي الأخضر بشكل يومي يساعد على التخلص من دهون البطن.

شاهد أيضًا : طريقه سحرية لحرق دهون الذراعين خلال فترة قصيرة

5 :: الزنجبيل بالليمون

الزنجبيل يحتوي على سعرات حرارة عالية جدًا مما تساهم في إذابة دهون الجسم، كما أنه يساعد على إزالة السموم من الجسم الذي ربما يتعرض لها لأنه غني بالزيوت الطيارة الرائعة، يمكن تناوله من خلال غلي ملعقة زنجبيل في كوب ماء مع ملعقة قرفة، ثم وضع ملعقة عصير ليمون ويتم تناوله يوميًا.