أخر أخبار النادي الأهلي اليوم 19\12\2018

متابعة من موقعنا ملتقي الجمال لأخر المستجدات الرياضية، ننقل لكم أخر أخبار النادي الأهلي اليوم 19\12\2018، فقد صرح مستشار لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء بأنه ليس بالوقت المناسب للحديث عن التعاقد  مع لاعب العين الإمارتي حسين الشحات.

أخر صفقات النادي الأهلي:

جيرالدو:

جيرالدو في النادي الأهلي

أما فيما يخص صفقات الفريق الأحمر الحالية فقد أوضح انه وخلال الفترة القادمة سيتم عقد المزيد من الصفقات، فيما أشار القيعي إلى أن اللاعب الأنجولي جيرالدو  قد حضر بالفعل إلى القاهرة، وهذه واحدة من أحدث صفقات النادي الأهلي.

حيث اكد أن جيرالدو سيحضر مع الفريق الأحمر مران يوم الأربعاء، وذلك قبل عوده مرة أخري إلى أنجولا، مؤكدا بأن  صفقة  لم تستغرق سوى 24 ساعة فقط، ويذكر أن الأنجولي سيعود إلي موطنه بسبب انتظاره لمولود جديد خلال الأسبوع القادم، وسيقوم بعد الاطمئنان على عائلته بالعودة مرة أخري إلى القاهرة من جديد.

أخر أخبار النادي الأهلي 19\12\2018:

حسين الشحات:

حسين الشحات

فيما يخص بالحديث عن صفقات النادي الأحمر المقبلة فقد ذكر القيعي خلال حديثه عن حسين الشحات انه خلال الوقت الحالى يسير بشكل جيد مع فريقه وانه في الوقت الحالي يلعب كأس العالم للأندية، ، ولذا أكد انه ليس الوقت مناسب للحديث عن امكانية التعاقد مع الشحات من عدمه، وان التفاوضات معه للانضمام للقلعة الحمراء متوقفة منذ فترة.

كما صرح ان سعر الشحات قد تضاعف خاصة بعد تألقه مع ناديه في كأس العالم للأندية، ومساهمته في صعود فريق العين الاماراتي للمباراه النهائية، مشيرا أن سعره في الوقت الحالي قد يمثل عبئا على النادي الأهلى.

أما عن حقيقة تواجد القيعي في الإمارات والتي شاعت خلال الفترة الماضية فلا صحه لها، فهو عاد للقاهرة بعد تواجده في أنجولا لإنهاء صفقه جيرالدو.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لإبرام عدد من الصفقات الجديدة  خلال الفترة المقبلة، والتي سيتم الإعلان عنها من قبل إدارة النادي.

مواعيد مباريات النادي الأهلي:

اخر اخبار النادي الأهلي اليوم

قرر اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم تغيير موعد مباراة فريق الأهلي وفريق الداخلية، ليوم السبت الموافق 29\12\2018،  بدلا من يوم 26 ديسمبر، كما تقرر تأجيل الفريق الأحمر مع إنبي والذي كان مقرر له يوم 30 ديسمبر.

وقد تم تأجيل اللقاء الذي يجمع بين فريقي جيما أبا جيفار والأهلي ليوم 23 ديسمبر الجاري بدلا من يوم 21، والتي تعد مبارة الإياب للدور 32 من دوري أبطال إفريقيا.

أخر أحداث النادي الأهلي اليوم 19\12\2018:

23 نقطة هي رصيد أهداف النادي الأهلي، وذلك احتل المركز السادس في الدوري، وذلك من 11 مباراه، ويتبقى لديه عدد 6 مواجهات مؤجلة.

فيما اكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر عن ان لقاء الفريق بجيما آبا جيفار في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بـالمبارة الصعبة، كما صرح للمركز الاعلامي للقلعة الحمراء “نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة والتي تعد بمثابة خطوة جديدة في مشوار البطولة والتأهل إلي دور المجموعات”، مؤكدا على أهمية مباراة العودة في أثيوبيا.

كما أكد يوسف خلال حديثه انه يثق في قدرات لاعبي الفريق الأحمر، وانه قادر على تحقيق نتيجة إيجابيه، مشيرا الى أن الانتصارات الأخيرة للفريق عملت على إعادة الثقة في نفوس اللاعبين، وزادت من دوافعهم لتحقيق المزيد.

ويذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريق جيما الاثيوبي في اللقاء الذي جمع بينهم في استاد برج العرب بالإسكندرية. بهدفين مقابل لا شئ،

أخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم 19\12\2018:

اخبار الأهلي اليوم

أما فيما يخص المدرب الجديد للنادي الأهلي لاسارتي، والذي تم التعاقد معه لتدريب الفريق لمدة موسم ونصف، فان أول مباراة له مع الفريق الأحمر ستكون ضد بيراميدز، والتي من المقرر ان تقام في 4\1\2019 ، وهي المباراة المؤجلة من الدور 8 للدوري المصري.