نجم ليفربول محمد صلاح عارض أزياء لأشهر الماركات العالمية..مو صلاح على غلاف مجلة GQ

من ضمن التكريمات التي حصل عليها الفرعون المصري محمد صلاح، حيث قامت مجلة GQ الشهيرة ضمن نسختها للشرق الأوسط، بالاحتفال به، وخاصة بعد ان فوزه بجائزة BBC كأفضل لاعب أفريقي للسنة الثانية على التوالي، وبعدما قاد فريق ليفربول للصدارة في الدوري الانجليزي، وتأهيله للدور الـ 16 لدوري أبطال أوربا.

.فقد نشرت المجلة حوار مع الفرعون المصري تحت عنوان مو صلاح “السعيد والصاعد الذى لا يمكن إيقافه”، وتحدث عن جانب لانراه في حياته، حيث ظهر محمد صلاح بفوتوسيشن ظهر فيها كعارض أزياء، وحمل معه اطلالة تنافس أشهر العارضين، فقد حرصت المجلة على أن يقوم صلاح بعرض وابراز مجموعة من الأزياء لماركات تجارية.

فقد زينت صورة نجم كرة القدم غلاف مجلة “GQ” العالمية للعد القادم  للشرق الأوسط والتي تحمل عنوان “بطل الشعب”، والجدير بالذكر ان  “GQ” مجلة شهرية عالمية، قد تأسست عام 1931م، وهي مجلة متخصصة بخطوط الموضة والأناقة والجوانب الثقافية الخاصة للرجال.

حوار محمد صلاح لمجلة “GQ”:

دار الحوار مع الفرعون المصري حول حياته الكروية والصعوبات التي واجهها خلال تاريخه الكروي، وتحدث ايضا عن هدفه لمصر في كأس العالم والذي شهد حوالى 80 ألف مشجع فى الملع، وملايين المشجعين حول العالم عبر الشاشات، وذكر مشواره الكروي وانتقاله بين النوادي المختلفة.

وبالحوار مع صلاح عن عائلته قال: “أحاول أن أبقى عائلتى بعيدًا عن وسائل الإعلام وعن الأضواء، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بحياتهم الخاصة، ويستطيعون الاستمتاع فى كل مكان يذهبون إليه، لكن عندما نزلت “مكة ” إلى الملعب وتفاعلت معها الحشود كثيرًا، فهذا شيء أستمر فى مشاهدته مرارًا وتكرارًا، لأنه جعلنى سعيدًا برؤية ابنتى تُستقبل بهذه الطريقة، وأنا فخور جدًا بذلك”

نترككم الأن للاستمتاع بصور النجم العالمي محمد صلاح:

مو صلاح “بطل الشعب” نجم ليفربول:

فيديو لصلاح اثناء حوارة مع مجلة GQ للشرق الأوسط