نتيجة قرعة ربع النهائي للبطولة العربية..كأس زايد للأندية الأبطال

انتهت اليوم الاثنين قرعة قرعة ربع النهائي من منافسات البطولة العربية للأندية “كأس زايد للأندية الأبطال”، والتي تم إقامتها في العاصمة الإماراتية “أبوظبى”، والتي أسفرت عن عدد من المواجهات والتي من بينها مواجهة الهلال السعودي مع الاتحاد السكندري.

نتيجة قرعة الدور ربع النهائي للبطولة العربية:

الدور ربع النهائي للأندية العربية

تضمنت نتيجة القرعة المواجهات التالية:

الهلال السعودي × الاتحاد السكندري

مولودية الجزائر × المريخ السوداني

الوصل الإماراتي × أهلي جدة السعودي

الرجاء المغربي × النجم الساحلي التونسي

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي السعودي يوجد ضمن تشكيله كلا من اللاعب المصري عبد الله السعيد، اللاعب محمد عبد الشافى.

كما أن فريق الاتحاد السكندري هو الفريق المصري الوحيد الذي نجح في البقاء ضمن منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”في دور الثمانية بعد خروج الزمالك والأهلي والاسماعيلي في الدور الـ 16  أمام كلا من  الوصل الإماراتى والرجاء البيضاوي المغربي.

مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الأندية العربية:

المباراة الأولى: الهلال السعودي مع الاتحاد السكندري، والتي من المقرر أن تقام في مدينة الرياض  العاصمة السعودية أما بالنسبة لمباره الإياب فسوف تقام بالاسكندرية.

المباراة الثانية: الوصل الإماراتي مع  أهلي جدة السعودي والتي من المقرر أن تقام بملعب “زعبيل” بمدينة “دبى” الإماراتية، وبالنسبة لمبارة الإياب فستقام بملعب “الجوهرة”، بمدينة “جدة” السعودية.

المباراة الثالثة: الرجاء المغربي مع النجم الساحلي التونسي علي أن تقام مبارة الذهاب في ملعب الفريق الأول والإياب على ملعب الفريق الثاني.

المباراة الرابعة: مولودية الجزائر مع المريخ السوداني على أن تقام مبارة الذهاب بملعب الفريق الأول.

مباريات الدور نصف النهائي للأندية العربية:

فمن المقرر أن تتم المواجهة بين الفائز من المباراة الأولى مع  الفائز من المباراة الثانية، وكذلك الفائز من المباراة الثالثة مع الفائز من المباراة الرابعة.

مواعيد مباريات الدور ربع النهاني لبطولة الأندية العربية 2019:

سيتم الاعلان قريبا عن مواعيد إقامة مباريات الذهاب والاياب للدور ربع النهائي من منافسات البطولة العربية “كأس زايد للأندية الأبطال” عقب القرعة خلال الايام القليلة القادمة، ومن المتوقع ان تقام المباريات عقب الانتهاء من
منافسات بطولة كأس الأمم الأسيوية والتي من المقرر ان تقام يوم الخامس من شهر يناير 2019 في الإمارات.