مبارة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم ..ومورينو صلاح سلاح ننوي
ليفربول

خدمة جديدة نقدمها لكم من خلال موقع ملتقي الجمال لمتابعة الأخبار الرياضية العالمية، حيث أنه من المقرر أن تعقد اليوم الأحد مبارة كلاسيكو إنجلترا، والتي تضم فرقي “ليفربول” والذي من ضمن تشكيلة اللاعب المصري المتألق محمد صلاح، وفريق مانشستر يونايتد، وذلك على ملعب “أنفيلد” في تمام الساعة السادسة مساءً، تأتي هذه المبارة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من البريميرليج.

ولكن المثير في الأمر هو احتلال الريدز قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي ضمت اكثر من 73 ألف تغريده لأهداف الفرعون المصري محمد صلاح، وعدد من الفيديوهات التي جمعت الفريقين في اللقاءات القديمة وأهداف الأساطير الانجليزية.

ليفيربول:

يذكر ان فريق ليفربول قد حصد42 نقطة، والذي جعله يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 26 نقطة.

فيديو للقاءات بين ليفربول ومناشستر يونايتد:

والجدي بالذكر انه خلال الخمس مباريات الماضية،  لم يفوز “الريدز” بإى مباراة جمعت بين الفريقين، ومنهم هزيمتين وثلاثة تعادلات، حيث سجل هدفين وهزت شباكه أربعة أهداف، أما اليوم فيأمل المدرب الالمانى يورجن كلوب كسر العقدة.

مانشستر يونايتد:

جوزيه مورينو

صرح البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد بأنه متخوف من القوة الهجومية لنجم ليفربول محمد صلاح، وذلك خلال مبارة اليوم.

جاء ذلك ضمن تصريحات مورينو لصحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، حيث أكد أن محمد صلاح سيمثل تهديداً نوويا خلال مباراة اليوم، مؤكدا بأن الفرعون لمصري خلال الفترة الحالية يعيش توهجاً تهديفياً، حيث ان صلاح رصيده 10 أهداف، مما جعله يتقاسم صدارة هدافى المسابقة مع الجابونى إيميريك أوباميانج.

كما أضاف مورينو عن صلاح “عندما وصل إلى تشيلسي كان شابًا سريعًا ولكن جسده كان ضعيفًاً، هو الآن رجل قوى وسريع”

متابعا حديثه: انهم خلال كل مبارة يقوموا بتحليل الخصم ومعرفة نقاط القوة والضعف، ولكن في لقاء اليوم مع ليفربول قال “سنواجه فريقا يمتلك سلاحا نوويا وهو اللاعب محمد صلاح، والذي يجيد تغيير مركزه خلال اللعب مما اعطي للريدز حلولا عديدة

كما رشح مورينو صلاح للعب في كبار الفرق في اوربا، حيث قال ” صلاح يمكنه اللعب في أي مكان بالعالم، فيمكنه اللعب في برشلونة وريال مدريد”

فيديو للفرعون المصري محمد صلاح: