متابعة من موقع ملتقي الجمال لأخر مستجدات أخبار النادي الأهلي، وخاصة بعد توقيع  الأوروجويانى مارتن لاسارتي عقود تدريب الفريق الأحمر بالنادى الأهلي، اليوم فى قاعة اجتماعات مجلس الإدارة بالنادي، بحضور رئيس النادى محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

موعد مباراة الأهلي والنجوم:

أخر أخبار النادي الأهلي

فتحت اليوم الأحد الموافق 16\12\2018 إدارة النادى الأهلي باب الحجز الالكتروني لتذاكر مبارة الأهلى والنجوم للجماهير “حاملى البطاقات” والتي ستقام على ملعب السلام في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ الاثنين الموافق 17\12\2018.

وهذا اللقاء المؤجل من الأسبوع الـثاني عشر لمناسات الدورى العام، يما ناشدت ادارة القلعة الحمراء جماهير ومشجعي الأهلي بالتحلي بالروح الرياضية، مع ضرورة الالتزام بجميع التعليمات الخاصة بالمباراة، وتشجيع الفريق بكل حماس.

أخر أخبار النادي الأهلي المصري:

رصيد 20 نقطة هو ما جمعها الفريق الأحمر من عشر مباريات خاضها الفريق بالبطولة المحلية، مما جعله يحتل المركز التاسع بجدول مسابقة الدورى العام، فقد فاز الفريق بست مباريات، وتعادل في مبارتين، وخسر اثنين أيضا.

محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي.

 

وفيما يخص مبارة النادي الأهلي مع النجوم فقد أكد المدير الفني المؤقت للفريق أنها من المباريات الصعبة، والتي تكمن صعوبتها في إقامتها بين مواجهتى الفريق في بطولة أفريقيا، كما أوضح أن الفريق يتطلع لحصد 3 نقاط.

كما شدد يوسف على احترامه الشديد لفريق النجوم وجهازة الفني، مؤكدا على ان من اهداف الفريق الأحمر مواصلة تحقيق الانتصارات في الدوري والذي سيعد خطوة جديدة للاقتراب من القمه، مضيفا ان هذه المبارة تكمن أهميتها بأنها من المبارات المؤجلة والتي يجب الفوز بها لحصد أكبر عدد من النقاط، بهدف الحفاظ على اللقب المحلي.

مارتن لاسارتي:

لاسارتي في النادي الأهلي

 

بعد أن وقع الأورجوياني مارتن لاسارتي علي البنود التعاقدية لتولى تدريب الفريق الأحمر، فقد حرص على معاينة ملعب التتش وغرف خلع الملابس بالنادي الأهلي، وذلك تمهيدا لتوليه الادارة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة والتي تمتد لمدة موسم ونصف، وذلك بدلا من الفرنسي  باتريس كارتيرون.