أخبار الأهلي اليوم 16\12\2018

اخبار الاهلي اليوم 16-12-2018 خدمة جديدة نقدمها لكم عبر ملتقي الجمال لمعرفة آخر مستجدات الأحداث الرياضية المصرية للنادي الأهلي المصري اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018، حيث أعلن أمس السبت مسؤولي النادي الأهلي عن توصلهم إلى اتفاق مع لأوروجواني مارتين لازارتي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم الأهلي.

اخر مستجدات النادي الأهلي اليوم 16\12\2018:

ومن المنتظر ان يتم خلال الساعات القليلة المقبلة توقيع لازاراتي على عقود تدريب الأهلي، وذلك لمدة موسوم ونصف، وذلك خلفا للمدرب القرنسي السابق باتريس كارتيرون.

وبذلك يتكون الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي من:

المدير الفني: مارتين لازاراتي والذي يحصل على 125 ألف دولار شهريا.

المدرب  العام: محمد يوسف

المدرب: الهاندرو والذي يحصل على 225 ألف دولار سنويا

المدرب المساعد: عادل مصطفى

مدرب حراس المرمى: طارق سليمان

مدير كرة: سيد عبد الحفيظ

أخر أحداث الأهلي المصري اليوم:

أما بالنسبة للرباعي الذي حرم من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية أثر اصابة لحقت بهم، فقد عاد كلا من محمد الشناوي وعلي معلول ووليد أزارو وأحمد فتحي للتمرين بعد أن تماثلوا للشفاء، استعدادا لمواجهة فريق النجوم بعد غد الإثنين، وذلك في مباراة مؤجلة  من مسابقة الدوري الممتاز للجولة الثانية عشر.

كما انه من المقرر أن يقود المدرب العام للنادي الأهلي محمد يوسف الفريق فى مباراتى النجوم وجيما، وذلك  قبل أن يتم إسناد المسئولية للازارتى.

وفيما يخص المدرب الجديد للنادي الأهلي فسوف يقوم بحضور المواجهة التي ستتم بين النادي الأهلي وفريق نجوم المستقبل بعد غد الاثنين من مقصورة ملعب السلام، تمهيدًا لتوليه المسئولية الفنية بشكل رسمى.

اخر أحداث الأهلي اليوم 16\12\2018:

أخبار النادي الأهلي المصري اليوم 16\12\2018

40 مليون جنيه مصري هو نصيب الأورجوبانى لازارتى وفق الاتفاق المبرم بين الطرفين، وذلك عن مده تعاقده لمدة موسم ونصف، حيث سيحضر توقيع عقود تدريب الأهلى اليوم الأحد  المدير التنفيذى للنادى محمد مرجان .

ومن جانبه أكد مصدر داخل النادي الأحمر ان السبب وراء اختيار كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للمدرب الأوروجوياني مارتين لازاراتي لتدريب الفريق هو ان المدير الفني السابق مانويل جوزيه قد عرض على مجلس الإدارة  وقد أثني عليه كثيرا، مؤكدا انه بإمكانه تعديل مسار فريق النادي الأهلي.

ويذكر ان لازاراتي واحد من المدربين ذات العين الخبيرة في التنقيب عن المواهب الكروية كونه مكتشف العديد من نجوم الساحرة المستديرة الكبار مثل أبرز مهاجمي العالم النجم لويس سواريز بطل منتخب أوروجواي ونادي برشونة الاسباني.

اخبار نادي الاهلي يوم الاحد 16\12\2018 لانضمام أحمد صالح:

اخر أخبار النادي الأهلي اليوم 16\12\2018

فيما يسعى مسئولو النادى الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة للتعاقد مع اللاعب السورى أحمد الصالح مدافع فريق العهد اللبنانى، وذلك لتدعيم دفاع الفريق الأحمر.

حيث قام مسئولو الفريق الأحمر بالعديد من المفاوضات القوية مع المدافع السورى، والذي رحب من جانبه للانتقال والانضمام إلى تشكيل النادي الأهلي، ولكن طالب النجم السوري من مسؤلي الفريق الأحمر ان يقوموا بإنهاء المفاوضات مع ناديه اللبنانى أولا.

وبالفعل بدأ مسؤولي النادي الأهلي بإجراء المفاوضات مع المفاوضات مع ادارة نادي العهد اللبناني لضم النجم أحمد صالح للقلعة الحمراء.

أحدث مستجدات لاعبي النادي الأهلي المصري 16\12\2018:

ومن جانبه يسعي مجلس إدارة النادي الأهلي والذي يترأسه كابتن محمود الخطيب لعقد العديد من الصفقات القوية بهدف دعم وتعزيز الفريق الأحمر، للمنافسة بشراسة في جميع بطولات الموسم، والتي على رأسها دورى أبطال إفريقيا

فقد نجح بالفعل الفريق الأحمر منذ بداية يناير هذا العام  في التعاقد مع ثلاث . لاعبين لدعم القلعة الحمراء وهم محمود وحيد أيسر مصر المقاصة، ومحمد محمود من نادي وادي دجلة، وأخيرا وحيرالدو دا كوستا جناح أول أغسطس الأنجولى.

.