عمرو سعد يعرب عن فخره لحصوله على جائزة المهرجان القومى للسينما لأنها أصلى مش مضروبة

حصل النجم  عمرو سعد على جائزة التمثيل دور أول رجال، وذلك عن دوره في فيلم “مولانا” الذي تم عرضه العام الماضي، وذلك مساء أمس الأحد خلال فاعليات حفل ختام المهرجان القومى للسينما.

حيث اعرب الفنان خلال كلمته عن سعادته البالغة بفوزه بهذه الجازة، كما نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلاً:

كنت فخور أني أخدت جائزة المهرجان القومي للسينما كأفضل ممثل أولا لان دي الجائزة اللي أخدها زمان عادل امام واحمد ذكي ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وغيرهم من النجوم العظيمة وثانيا لأنها جائزة أصلي مش مضروبة زي جوائز واستفتاءات كتير موجودة حوالينا دلوقتي الحمد لله .. دعواتكم وتشجيعكم ليا الفترة اللي جاية مهم قوي والله وها يكون اكبر جائزة .

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو سعد يستأنف خلال الأسابيع القليلة المقبلة تصوير مشاهد مسلسله “بركة”  وذلك عقب فترة من التوقف، حيث يتبقى ثلاثة أسابيع على الانتهاء من التصوير نهائياً،وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، كما يشاركه بطولة مسلسل بركة النجمة هالة صدقى، والفنان القدير كمال أبو رية، والفنانه أنعام سالوسة، وكلا من إسلام جمال، ومحمد لطفى، وعمر زهران، وأحمد جمال سعيد، وفتوح أحمد، وأحمد حلاوة، و ورامى غيط، وهنادى مهنى، ومصطفى درويش.