تخلصي من دهون الكرش والأرداف في أسبوع واحد فقط.. رجيم سريع المفعول

مشكلة دهون البطن والأرداف، يعاني معظم الفتيات من تكدس الدهون في منطقة واحدة من الجسم وعلى الغالب تظهر تلك المشكلة إما في منطقة البطن أو في الأرداف، وتسعي النساء دوما لايجاد الحلول الناجحة للتخلص من هذه المشكلة التي تؤثر على جاذبيتها ومظهرها الخارجي.

فالتخلص من مشكلة تكدس الدهون ليس بالأمر الصعب، فالحل سهل جدا فيجب عليك اتباع نظام غذائي صحي، مع الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية، وان نصب عينيك هدف الوصول للقوام الممشوق، والتخلص من هذه الدهون العنيدة، ولذا يقدم لك ملتقي الجمال أفضل رجيم سرع المفعول للتخلص من الكرش والأرداف، ويمنحك المظهر الذي ترغبين به.

رجيم سريع المفعول للتخلص من الكرش والأرداف:

هذا النظام الغذائي يمكنك تطبيقه لمده أسبوع واحد فقط او علي حسب قدرة تحمل جسمك.

وجبة الإفطار:

  • 1 شريحة خبز
  • 1 بيضة مسلوقة أوقطعة جبن خالي الدسم.

وجبة الغداء:

  • شريحة لحم أبيض (دجاج منزوع الجلد) أو اللحم الأحمر (بدون دهون)
  • طبق سلطة خضراء.
  • 4 ملاعق أرز

بعد الغداء بساعتين:

  • تناول ثمرة فاكهة (برتقال_تفاح_أو حسب الرغبة).

وجبة العشاء:

  • 1 كوب زبادي
  • 2 ثمرة فاكهة.

في حال الشعور بالجوع بين الوجبات يمكنك تناول الخضروات كسناكس خفيف مثل تناول خيار أو خس أو جزر وغيرها.

لا تنسي تناول ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يوميا.

بعض الأطعمة التي يجب أن تجنبيها أثناء الرجيم (محظورات الرجيم):

مشروبات الطاقة:

هي مشروبات مصنعة تحتوي على نسبة عالية من الكافين، وهي غير صحية ولها العديد من الأضرار على الجسم، فيجب عليك استبدالها بالعصائر الطازجة.

السكريات:

يجب ان تحرصي على الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر، لانها تعمل على زيادة السعرات الحرارية فالجسم والتي تتحول في النهاية لدهون وتتسبب في زيادة الوزن.

 

الشاي والقهوة والمنبهات:

الشاي والقهوة من المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الكافين والذي بدوره يساعد في زيادة الوزن، ولذا ننصحك بعدم الإكثار في تناول الشاي والقهوة ويمكنك تناول كوب واحد يوميا.

الأطعمة الدسمة:

احرصي دوما على تناول اللحوم بدون دهون، ونزع لجلد عن اللحوم البيضاء، وكذلك الابتعاد عن الأطعمة المقلية والوجبات السريعة والتي تحتوي على نسب عالية من الدهون واختاري دوما الأكلات الصحية.