أغنية كدابين للفنانة شرين عبد الوهاب تحقق 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب

حققت أغنية “كدابين”، التي طرحتها الفنانة شرين عبد الوهاب ضمن ألبومها الأخير  والذي كان بعنوان “نساي” منذ طرحه 10 ملايين مشاهده على قناة الفنانة الخاصة على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، والحان خالد عز، وتوزيع توما.

فيعد ألبوم شرين الأخير “نساي” واحدا من أكثر ألبوماتها تألقا حيث يضم 12 أغنية، وقد اشترك فيه العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، ومن بينهم أمير طعيمة، وأيمن بهت قمر، وتوما، خالد عز .

وسوف نعرض عليكم كلمات أغنية كدابين

برجع أفتكره في الزمان ده الكدابين اتمكنوا وكتروا

في الزمان ده الكدابين مابقوش بيبتكروا آه خلاص مبقاش وجودك عندي له معنى رد طيب فين وعودك مين اللي ضيعنا حبي ليك كان حلم عمري

واتقلب لعنة شوف حقيقتك على الطبيعة اعترف خليك شجاع دي النهاية مش فظيعة  لايقة جداً على الوداع  شوف حقيقتك على الطبيعة اعترف خليك شجاع.

والجدير بالذكر أن الفنانة  شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء عدد من الحفلات في أوربا، والتي من المقرر أن تغنى فيها جميع  أغانى ألبومها الجديد.

ويذكر أن ألبوم نساي قد حقق أكثر من 27 مليون مشاهدة بعد طرحه في الأسواق، حيث أن شرين في ألبومها الأخير قد استخدمت أحدث تقنية في يوتيوب وهي خاصية “يوتيوب بريميير”، كما تعد الفنانة شيرين أول فنانة  فى الشرق الأوسط تطلق ألبوم كامل مباشر باستخدام خاصية “بريميير”.

للاستماع لأغنية الفنانة شرين كدابين اضغط على الفيديو التالي