تعرفي على الحيل السريعة للتخلص من الكرش قبل المناسبات

إذا كان لديك خطة لحضور مناسبة قريبا، فانت تبحثين عن شتي الطرق التي تظهرك بشكل أكثر جاذبية، وتسعي كل فتاه لكي تظهر بكامل أناقتها، فتحرص على الاعتناء ببشرتها وشعرها قبل المناسبة بفترة وتطبيق العديد من الماسكات للعناية الكاملة بجسمها، ولكن هناك ما يعكر عليها مظهرها وهو بروز الكرش، فقد يجعل الشكل غير أنيق.

فإذا كنت تبحثين عن أفضل الحيل السريعة التى تساعدك على التخلص من بروز الكرش، والظهور بمظهر جذاب وببطن مشدودة فسنقدم لك من خلال هذا المقال افضل الوصفات للتخلص من الكرش سريعا قبل أي مناسبة:

التخلص من بروز الكرش قبل أى مناسبة:

شد البطن:

احرصي على شد عضلات البطن، وذلك عن طريق عمل تمرين شفط البطن إلى الداخل، ويمكنك ممارسة هذه التمارين في أي وقت وأي مكان، أثناء الجلوس أو المشي، فميزة هذه التمارين أنها تعمل على شد وتقوية عضلات البطن.

تناول مشروبات طبيعية للتخلص من الانتفاخ:

قد يكون بروز الكرش نتيجة التهاب القولون، والذي يؤدي إلى انتفاخ البطن، فيمكنك تناول المشروبات التي تساعدك على تنظيم الأمعاء، فيمكنك تناول أحد تلك المشروبات قبل المناسبة بيومين أو ثلاثة مثل مشروب النعناع، أو مشروب الكمون الدافئ.

تناول مشروبات مدرة للبول:

إذا كنت ممن يحتفظ جسمهم بالماء فأنت بحاجة لتناول مدرات البول الطبيعية قبل المناسبات، فيمكنك تناول مشروب الشاي الأخضر والذي يساعدك على التخلص من المياه الزائدة في جسمك، فاحرصي ان يكون ذلك قبل المناسبة بيوم حتي لا تفقدي الاستمتاع بسهرتك في دخول الحمام.

ممارسة تمارين رياضية خفيفة:

يمكنك تجربة واحدة من التمارين الرياضية الخفيفة التي تخلصك من انتفاخ بطنك، فيمكنك ممارسة التمارين الرياضية يوميا لمده 15 دقيقة، ومن هذه التمارين تمرين العجلة وتمرين السكوات والمشي، فهذه التمارين تساعدك على تخليص الأمعاء من الغازات المتراكمة بها، كما تعمل على الحصول على بطن مشدود.

ارتداء الكورسية:

يعتبر من الحيل السريعة التي تساعدك في التخلص من بروز الكرش، فان لم تنجح معك جميع الجيل السابقة فيمكنك ارتداء الكورسية والذي متوفر بمقاسات وأشكال مختلفة، فهو يعمل على الضغط على الجسم لتظهري بقوام ممشوق ومظهر مثالي.