شاهد بالصور النجمات كيم وبيلا وكايلي.. حصلن على جاذبية عالية بتكبير “حجم الشفاه”

شاع خلال الفترات الأخيرة بين مشاهير نجمات الفن سواء محليا أو عالميا، تكبير حجم الشفاه، سعيا منهن ليكون أكثر جاذبية وجمالا، ومنهن ما تستخدم المكياج علي أن يتم وضعه بطريقة تظهر الشفاه أكثر امتلاءا وحجم أكبر، ومنهن من تقوم باستخدام حقن الفيلر “fillers”.

ومن أبرز النجمات التي ازدادت  جاذبية و جمالا بعد أن قامت بتكبير حجم الشفاه النجمة “بيلا حديد” وهي من أشهر عارضات الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي شعر الكثير بأنها أصبحت SEXY بعد تكبير حجم الشفاه.

بيلا حديد

وكذلك تنضم لهذه القائمة واحدة من أشهر نجمات تليفزيون الواقع والتي لها شعبية كبيرة في العالم، النجمة “كيم كاردشيان” كما أنها من أشهر عارضات الأزياء بأمريكا، وهي من أشهر شخصيات وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تظهر صورها القديمة والجديدة اختلافا واضحا في حجم الشفاه.

كيم كاردشيان

كما يأتي ضمن قائمة النجمات التي تغيرت ملامحهن بنسبة كبيرة النجمة “كايلي جينر”  نجمة برامج الواقع، وعارضة الأزياء العالمية، حيث قامت بتعديلات تجميلية كبيرة، والتي من ابرزها تكبير حجم الشفاه.

كايلي جينر

كما انضم العديد من النجمات الأخريات الي تكبير الشفاه لكي تظهرن أكثر جاذبية وإثارة، وسعيا منهن الى سماع المزيد من عبارات الثناء والاشادة والتي من بينهن:

كلوى كاردشيان: وهي عارضة أزياء أمريكية، وشخصية تلفيزيونية

كلوي كاردشيان

 كيم زولسياك: المطربة والنجمة الأمريكية

 كيم زولسياك

ليزا رينا: مذيعة وممثلة أمريكية.

ليزا رينا

كيندال جينر: من أشهر عارضات الأزياء

كيندال جينر