تعرفي علي أفضل درجات الشعر التي تجذب الرجل إليها…

شعر المرأة هو تاج جمالها، ودائما تسعي إلى أن تجعله جذابا وذات إطلاله رائعة، ومن المعروف أن أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة هو شعرها واهتمامها به، فالعديد من الرجال تهتم بالإطلاله  الطبيعية للمرأة، في حين تهتم العديد من السيدات بنواحي أخري.

فلا نخفي عليك سرا عزيزتي فان أغلب الرجال تنجذب الي المرأة التي تهتم بشعرها، واكثر ما يلفت نظرهم هو تسريحة الشعر ولونه، ولذا اليوم قد جمعنا لكي من خلال موقع ملتقي الجمال اهم ألوان الشعر التي ينجذب إليها الرجل، وتثير إعجابه، ولكن لا تنسي عند القيام بتلوين شعرك ان تختاري اللون المناسب للون بشرتك.

تعرفي علي درجات ألوان الشعر التي يحبها الرجل  وينجذب إليها:

درجة الأسود:

يحتل الشعر الأسود المرتبة الأولي  في درجات لون الشعر التي ينجذب إليها الرجل، فاللون الأسود في شعر المرأة يعد هو الأكثر جمالا ويلفت لنظر الرجل، فهذا اللون يعد من ألوان الشعر النادرة في النساء، فالشعر الأسود مع أصحاب البشرة البيضاء يعطي جمالا فريدا وجاذبية أكثر.

درجة الشعر البني:

يأتي في المرتبة الثانية للجاذبية، حيث يطفى الشعر البني علي صاحبته إطلاله مفعمة بالحيوية والجمال، ولذا يعد من ألوان الشعر الجاذبة للرجل، ولذا يفضل الكثير من الرجال أن تظهر المرأة علي طبيعتها وان يكون جمالها غير متكلف مما يجعلها أكثر جذبا للرجال، ولذا عليك اختيار درجات اللون البني للشعر وابتعدي عن درجات الأشقر إذا كنتي تريدين إطلاله أكثر جمالا وطبيعية.

درجة  الألوان الداكنة:

لا يميل الكثير من الرجال إلى ألوان الشعر الصاخبة مثل الأحمر الناري، ولكن يلفت نظره الأحمر الداكن واللون البتنجاني، اللون الخمري، فتلك الألوان النارية تطفي على صاحبتها نوع من الجرأة والتميز مما يجعلها أكثر جمالا وذات إطلاله أكثر حيوية مما يلفت نظر الرجل اليها.

درجات الأشقر:

بالرغم من ـأن درجات الأشقر تعطي مظهرا متألقا للشعر، وتعطي جمالا للمرأة  واطلالة مختلفة، الا ان معظم الرجال لا يفضلن اللون الأشقر الفاتح، ولذا يمكنك عند اختيار صبغة الشعر الأشقر ان تختاري الألوان الداكنة منه حيث تلك الألوان التي تلفت نظر لرجل أكثر وتجعلك أكثر جاذبية.

ولا تنسي عزيزتي انه عند اختيارك لصبغة الشعر يجب ان تنتبهي ان يكون اللون متناسق مع لون بشرتك ليعطيكي مظهرا أكثر جاذبية، كما سنقدم لكي من خلال موقعنا ملتقي الجمال مجموعة من النصائح التي يمكنك اتباعها عند البدء في صبغ شعرك في المنزل.

أهم النصائح قبل صبغ الشعر في المنزل:

  • يجب أن تنتبهي إلى أن يكون شعرك جاف ونظيف، فننصحك عزيزتي أن تقومي بغسل شعرك قبل صبغه بيوم واحد علي الأقل بنوع الشامبو المناسب لشعرك، ولا تستخدمي البلسم لمده أسبوع من صبغ الشعر.
  • يجب ارتداء قفازات جلدية، وننصحك باستخدام قطعة من القماش أو المشمع حول عنقك لحمايتها من الصبغة، أو قطعة من القصدير وقومي بلفها حول عنقك.
  • ننصحك بتجربة الصبغة علي خصلة من شعرك للتأكد من أنها اللون المطلوب، وننصحك أن تكون خصلة في مؤخرة الرأس.
  • يجب أن تلتزمين بالوقت المدون علي عبوة الصبغة، ولا تزيديه ولا تقللي من الوقت لكي تحصلي علي درجة اللون المطلوبة.