تخلصي من الوزن الزائد مع حمية الكيتو في 7 أيام فقط
إن من اكثر الأمور صعوبة التي يواجهها معظم الأشخاص هي اتباع نظام غذائي واحد فتره طويله من الوقت، ولكنه قد يكون من السهل لك أن تخطط للوجبات التي ستتناولها، فقد انتشر خلال الآونة الأخيرة نظام “الكيتو” وقد لاقي هذا النظام رواجا كبيرا وخاصه بعد ما طبقه عدد من المشاهير والنجوم وظهر عليهم نتائجه الرائعة.
فنظام الكيتو يعمل علي تحويل الجسم إلى ماكينة حرق، حيث أن هذا النظام يعمل علي تدريب الجسم علي حرق الدهون بدلا من الكربوهيدرات، فهو يعتمد علي منع تناول الكربوهيدرات الداخلة إلى الجسم التي علي صوره (ارز، مكرونه، خبز، بطاطس، حلويات وغيرها…)، ويكون البديل عنها تناول البروتينات والدهون بكميات محدده.

نظام الكيتو لحرق الدهون المخزنة:

من المعروف أن الجسم الطبيعي يحرق الكربوهيدرات أولا للحصول علي الطاقة، فلذا وعند منع تناول الكربوهيدرات يتجه الجسم إلى حرق الدهون المتراكمة والمخزنة في الجسم للحصول علي الطاقة اللازمة له، فإذا كنت تسعي للحصول علي القوام الممشوق وتخفيض وزن الجسم والتخلص من الدهون المخزنة والغير مرغوبة في الجسم فننصحك باتباع رجيم كيتو، والذي تظهر نتائجه منذ الأسبوع الأول وتظهر نتائجه بسهوله.
فهذا النظام بمثابه تدريب الجسم علي حرق الدهون واستخدامها كوقود بدلا من الكربوهيدرات (الجلوكوز)، فيعد رجيم الكيتو من الأنظمه الغذائيه السهله، فالامر ليس بالصعب فعندما تخفض من استهلاك الدهون في نظامك الغذائي، يعتمد الجسم علي استهلاك الدهون من المخزن عنده في الجسم.

حمية الكيتو:

وفيما يلي ما ذكره موقع powerofpositivity عن حميه الكيتو؛ هو أن ما تحتاج إليه هو أن تتأكد أن نظامك الغذائي يحتوي علي نسبه معتدله من البروتين مع الحفاظ علي مستوي الكربوهيدرات منخفضه ويتم تناول الدهون من مصادر صحيه وطبيعيه.
كما اكد الموقع انه ومن المرجح انك ستستمر في فقدان الوزن بصوره تدريجيه،مشيرا إلي أنه من الأفضل أن تقوم بإعادة تقييم النتائج وملاحظة الوزن كل فتره  للتأكد من أنك مازلت على الطريق الصحيح، كما أوضح الموقع انه يجب علي الأشخاص اللذين يتبعون حميه كيتو أن يتبعوه بشكل مناسب حتي لا يتم الحاق الضرر بصحتهم، ويجدون انهم في النهاية قد أصيبوا بأمراض خطيره، فيجب أن تتأكد انك تتناول الوجبات الغذائية وفقا للخطة المتبعة لضمان فقدان وزنك بصوره فعاله والحصول علي النتائج المرجوة.

يمكنك الاستمرار علي حمية كيتو لمدة عام كامل، ولكن كما تم ذكره أن تتداوم على متابعة وزنك كل ثلا أسابيع مثلا للتأكد من انخفاض الوزن، يجب أن تتناول الأغذية الصحية تبعا لنظام كيتو ومنع تناول النشويات، فهو نظام لا يعتمد علي قياس السعرات الحرارية.
نظام كيتو يساعدك أيضا في خفض مستوي السكر في الدم، فالكثير من الأطباء ينصحون بأتباع حمية الكيتو في المرضي المصابين بداء السكري فقد وجد أنه يحسن من مستوي الأنسولين في الجسم.