تألقي في رأس السنة ببشرة صافية بأفضل وصفات طبيعية لـ “تبييض البشرة”

تبييض البشرة تعشق المرأة أنوثتها وجمالها واهم عوامل الأنوثة والجمال، هو نضاره البشرة وظهورها بمظهر صحي وجميل، اليوم ومن خلال موقعنا ملتقي الجمال احضرنا لكم مجموعه من وصفات الطبيعية لتبييض البشرة، والتي لا تحتاج إلى مبالغ كبيره أو مجهود لتطبيقها للبشرة للحصول علي مظهر صحي وجميل وإشراقه رائعة وتمنحك إطلاله رائعة، ويجب عليك الاستمرار والمتابعة في تطبيق هذه الوصفات للحصول علي نتيجة مجدية.

ماسكات طبيعية لجمال وتبييض البشرة:

تبييض البشرة بقناع الخيار والليمون

تتميز هذه الوصفة بمعالجه الشحوب وإجهاد البشرة ويعطيها نضاره وإشراقه جميله.

  • قومي بفرم خيارتين بالخلاط مع عصير 2 ليمونة وتصفيتهم، ووضع الخليط علي البشرة لمده 10 دقائق ثم اغسلي وجهك .

بياض البيض واللبن للبشرة

يستخدم بياض البيض واللبن للبشره المترهله فيعمل علي شدها قومي بخلط بياض بيضه مع معلقتين لبن جيدا ثم وزعيه علي وجهك بانتظام ثم اتركيه لمده 15 دقيقه ثم قومي بشطفه جيدا بماء فاتر .

تبييض البشرة بالعسل والليمون

معروف أن العسل من المكونات الطبيعية المشهورة بفوائده الجميلة التي تساعد في تفتيح الوجه، وترطيبه وكذلك الحال لزيت الزيتون فقط كل ما عليك تطبيق الوصفة التالية:

  • قومي بخلط معلقه عسل مع معلقه زيت زيتون ومعلقه عصير ليمون واخلطيهم جيدا، وادهني وجهك بالماسك لمده 15 دقيقه ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر .ستحصلين علي بشره نضره ومشرقه .

الخيار والشاي الأخضر للبشرة

الشاي الاخضر منقي طبيعي ومقاوم للتجاعيد ومرطب للبشرة وعند خلطه مع الخيار يساعد في ترطيب البشرة وإشراقها، والقضاء علي الشحوب بها.

  • قومي بعمل كوب شاي اخضر واتركيه يبرد ثم ابشري خياره وضيفيها إلى الشاي انقعي قطعه من قماش القطن في الخليط ثم ضعيها علي وجهك واتركيه لمده نصف ساعه ثم اشطفي وجهك بالماء.

تبييض البشرة بالقهوة والعسل

قومي بعمل ماسك للوجه باستخدام معلقه بن وضيفي لها معلقه سكر خشن ومعلقه عسل وامزجيهم ثم ضعيه علي وجهك واتركيه 10 دقائق ثم افركيه في وجهك جيدا ثم اشطفيه .ستلاحظين مدي إشراقه الوجه ونضارته، للحصول على أفضل النتائج كرري الوصفة مرتين أسبوعيا .

دقيق الأرز والصبار للبشرة

الصبار من النباتات التي ينتشر استخدامها في الوصفات المنزلية للبشره والشعر وكذلك دقيق الأزر لاحتوائه علي نسبه كبيره من النشا الذي يساعد علي تفتيح الأماكن السمرا، وإزالة شحوب الوجه .قومي بأخذ معلقتين من هلام الصبار الداخلي مع 2 معلقه من دقيق الأزر ثم امزجيهم جيدا وضعيه علي وجهك مع التدليك بصوره دائريه لمده 5 دقائق ثم اشطفي وجهك بالماء البارد وضعي بعدها كريم مرطب

قشر البرتقال للبشرة

قشر البرتقال من السهل الحصول عليه خاصه في فتره الشتاء قومي بتجفيفه في الشمس لمده يومين ثم اطحنيه واجعليه مثل البودره ثم ضعي معلقه منه مع معلقه زبادي وامزجيهم جيدا .اغسلي وجهك بالغسول جيدا ثم ضعي المخلوط مع التدليك لمده 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر ونشفيه برفق

البطاطس لتبييض البشرة

تساعد البطاطس علي توحيد لون البشرة وتحفيز البشرة لإنتاج الكولاجين كما تحتوي علي مجموعه من الفيتامينات قومي بتقطيع البطاطس إلى قطع دائريه ووضعها علي الوجه وتدليك الوجه بها بصورة دائريه لتتشبع بها البشرة اغسلي وجهك بعد 20 دقيقه وجففيها جيدا .لابد قبل اجراء

تبييض البشرة بوصفه السكر

يتميز السكر بانه منظف طبيعي للبشره ويساعد في تقشير البشرة، والتخلص من الخلايا الجلد الميتة، كما يساعد في تحفيز خلايا الدورة الدموية، وتنشيطها، ويمكن إضافته للعديد من المكونات الطبيعية والتي تتفاعل معها، وتساعد في تنظيف البشرة، وتبيضها مثل البن وأيضا العسل.

  • قومي بإضافة ثلاث ملاعق من السكر مع معلقتين من العسل، وعمل ماسك بمزجهم جيدا ووضعهم علي البشرة علي الوجه مع التدليك المستمر لمده 10 دقائق ثم غسل الوجه بالماء الفاتر .