فتح تقديم وظائف الجوازات نساء عبر منصة أبشر اليوم ..رابط التسجيل والقبول للكادر النسائي

وظائف الجوازات وظائف نسائية بالمملكة العربية السعودية متابعة منا لكل مستجدات إعلانات الوظائف الحكومية داخل المملكة العربية السعودية، خاصة الإعلانات الوظيفية التي تطرحها المديرية العامة للجوازات، والتي أعلنت عن بدء التقديم على وظائف المديرية العامة للجوازات 1441 للنساء لشغل وظائف عسكرية برتبة جندي والتقديم عبر بوابة أبشر الإلكترونية.

فتح القبول والتسجيل على وظائف الجوازات للنساء 1441

كشفت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن موعد التسجيل على وظائف المديرية العامة للجوازات  برتبة (جندي) وظائف نسائية، والذي انطلق اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 13 ربيع الاول 1441 هـ و 10 نوفمبر 2019 م، في تمام الساعة الـ10 صباحا عبر منصة أبشر الإلكترونية.

على أن يستمر فتح باب قبول طلبات الراغبات بالالتحاق بالجوازات 1441 لمدة خمسة أيام حتي صباح يوم الخميس الموافق 17 ربيع الأول 1441 هـ و 14 نوفمبر 2019 م.

أماكن التعين لوظائف الجوازات النسائية 1441

كشف إعلان “الجوازات” عن الأماكن الشاغرة للتعين على وظائف الكادر النسائي برتبة جندي لحملة الثانوية، وذلك في كل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك فهد الدولي، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، ومطار الملك عبد العزيز بجدة، وجسر الملك فهد بالمنطقة الشرقية.

أما عن الشروط التي حددتها الادارة العامة للجوزات فقد جاءت الشروت التي حددتها الادارة والتي يجب توافرها في المتقدمات للالتحاق بوظائف النساء “الجوزات” 1441\2019 وهي كالتالي:

شروط تقديم النساء على وظائف الجوازات 1441

  • أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ.
  • يشترط أن تكون الهوية الوطنية السعودية سارية المفعول.
  • ان لا يقل عمر المتقدمة عن 17 ولا يزيد عن 40 سنة.
  • ان تكون حاصلة على على الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • أن تكون حسنة السير والسلوك.
  • ألا تكون متزوجة من أجنبي (غير سعودي).
  • ألا يقل الطول عن 155 سم، وان يتناسب الوزن مع الطول.

كما أكدت الجوازات أن الأولوية في القبول  للمتقدمات الحاملات للمؤهل الأعلى أو دورات معتمدة في اللغات الأجنبية أو لغة الإشارة أو دورات في الحاسب الآلي بشرط ألا تقل مدتها عن 9 شهور.

وللاطلاع على مزيد من المعلومات يمكنكم مشاهدة الإعلان وظائف الكادر النسائي برتبة جندي عبر موقع وزارة الداخلية من ((هنا))

رابط التسجيل والتقديم على وظائف الجوازات 1441

علي من تجد انها يتوافر لديها كافة الشروط التي أعلنتها مدرية الجوازات العامة بالمملكة العربية السعودية، فعليها الدخول،  وتعبأ الحقول بمنتهى الدقة وسوف يتم استبعاد كل من يوجد لديها اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة.

منصة أبشر الإلكترونية