وزارة الدفاع إغلاق رابط التقديم النسائي للوظائف العسكرية 1441هـ..تعرف على السبب
وزارة الدفاع

متابعة للوظائف وزارة الدفاع السعودية والخاصة بالتقديم والقبول في وظائف النساء العسكرية للعام الحالي 1441-2019، والتي كان قد تم الإعلان عنها في وقت سابق، والتي شهدت تسارع الكثيرين للتقديم عليها من النساء، حيث تعد تلك المرة الأولي التي تفتح بها المملكة العربية السعودية التقديم والتسجيل على وظائف القوات المسلحة برتب مختلفة للنساء،  ضمن وظائف التجنيد النسائي بالمملكة.

وظائف وزارة الدفاع رابط القبول والتسجيل للتجنيد النسائي

كانت الوزارة قد أعلنت عن فتح باب التسجيل للنساء الراغبات في شغل وظائف مختلف التخصصات العسكرية للقوات المسلحة اعتبارا من يوم الأحد الماضي الموافق 7 صفر 1414هـ، و6 أكتوبر 2019، على أن يتم القبول والتسجيل عبر بوابة القبول والتجنيد الموحد التابعة لموقع وزارة الدفاع الإلكتروني.

حيث أعلنت الوزارة عن فتح باب التقديم للنساء للتجنيد لشغل الوظائف على الرتب التالية رتبة جندي اول، ورتبة رقيب، ورتبة وكيل رقيب، ورتبة عريف .

رابط التقديم على الوظائف النسائية من هنا

قرار إغلاق التسجيل والقبول على الوظائف العسكرية النسائية 1441

أعلنت إدارة القبول والتسجيل بالقوات المسلحة للوظائف العسكرية عن انه تم ايقاف القبول للعنصر النسائي من حملة الشهادة الثانوية وما يعادلها،  عقب الاكتفاء من الطلبات المقدمة حتي الأن على وظائف وزارة الدفاع العسكرية للنساء بسبب ازدحام الطلبات.

الإعلان عن وظائف جديدة لوزارة الدفاع

صرحت وزارة الدفاع أن الإدارة العامة للقبول و التجنيد بالقوات المسلحة ستقوم بفتح بوابة القبول للتقديم على معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية لرتبة ( و كيل رقيب ) ووظائف بالقوات البرية لرتبة (جندي / جندي أول / عريف / وكيل رقيب / رقيب ) اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 1441/02/10هـ والموافق 9\10\2019م.

ويمكنك عزيزي القارئ متابعتنا ليصلك كل جديد يخص وظائف وزارة الدفاع، ومعرفة الشروط الخاصة بالتقديم على الوظائف المتاحة داخل اراضي المملكة العربية السعودية، كما يمكنكم متابعينا الدخول الى الموقع الرسمي لوزارة الدفاع الادارة العامة للقبول والتجنيد عبر الرابط التالي بوابة القبول الموحدة