ستة أشاء تجذب الرجل اليك في اللقاء الأول بينكم
دوما ما تسعي المرأة لتكون محط انتباه من الرجل، وتفعل ما تفعله قبل كل لقاء يجمعهم سويا وخاصه اللقاء الأول، ولكن ما لا تعرفيه أن الرجل ينجذب إلى أشياء لا تتوقعينها فكل رجل له أشياء تجذبه وتثير اهتمامه. اليوم ومع موقع ملتقي الجمال سنطلعك علي افضل الجوانب التي يلتفت إليها الرجل وتجذبه لفتاه دون غيرها والتي منها.

العيون:

أول ما ينظر إليه الرجل هو عيون النساء، والتي لها جاذبيتها من عده نواحي مختلفه سواء من ناحيه اللون أو الشكل أو الحجم، وشكلها عند الضحك. ولكن عليك الانتباه المكياج الذي تستخدميه علي عينيك فإنها قد تعطي لعينيك مظهرا جريئا أو مظهرا طفولي، لأنك ستلاحظين أن الرجل دائم النظر إلى عينيك، فاتصال العيون يمكن أن يختصر أحاديث طويله.

وزنك وشكل جسدك:

لا داعي للاستغراب… نعم أن ما يلفت نظر الرجل للوهله الأولي هو وزنك، فالرجل الشرقي عادة ما ينجذب إلى المرأة الممتلئة إلى حد ما عن المرأة النحيلة، وليست المرأة السمينة وإنما المرأة متناسقه الجسد.

ابتسامتك:

الابتسامة تضئ الوجه بالكامل، وتجعله أكثر إشراقا، ولذا فان شريك حياتك يفضل أن يري دوما ابتسامتك وسيفعل من يحبك أي شئ لكي يحصل عليها.. لأنها تعني انك سعيده معه. وابتسامتك تعني له العالم أجمع.

شعرك:

ينجذب الرجل إلى الشعر الصحي والحيوي، فهو هام جدا للرجل، حيث يهتم العديد منهم إلى أن يري شعرك ولونه وطريقه ترتيبك له، ولذا تجدي بعضهم يريد الاقتراب منك لكي يشم رائحه شعرك ولذا احرصي سيدتي أن تجعلي شعرك رائحته جيده في كل أوقاتك.
حتي وان كنتي ترتدين الحجاب فعليك أن تعتني بشعرك وخاصة في الطقس الحار، ويجب ان تحافظي على شعرك ورائحته وان يكون مرتبا، ويجب أن تتجنبي تغطية شعرك بالحجاب عندما يكون مبللا حيث أن ذلك يعطيه رائحة غير مرغوبة.

ساقيك:

من المعلوم عند الكثير أن الرجال يعشقن سيقان النساء الطويلة، حيث يعتبرون أن المرأة الطويلة تمتلك جاذبيه أكثر، وقد يثير هذا الكلام غضب العديد من النساء ولكن لا داعي للقلق فان الرجل تجذبه أيضا المرأة الناعمة الرقيقة وكذلك المرأة المرأة قصيرة القامة تمتلك نوع خاص من الجاذبية.

ملابسك:

الملابس دوما ما تمتلك طابع خاص لكل امرأه، فاختيارك لملابسك يعكس الكثير والكثير عنك وعن شخصيتك، فالرجل الذي يتمتع بحس عالي في الأزياء أول ما يلاحظه فيك منذ الوهلة الأولي ملابسك والتي يستنتج منها الكثير عنك. ولذا ننصحك عزيزتي ان تختاري ملابسك بعناية وخاصه في اللقاء الأول، فعليك بارتداء ملابس أنيقة جدا كي تثيري إعجابه، وننصحك بالابتعاد عن التنورة القصيرة وارتدي بدلا منها بلوزه مع جينز، أو فستان أنيق يعكس أنوثتك. باتباعك لتك النقاط التي ذكرناها سالفا ستكوني محط إعجاب لشريك حياتك أو حبيبك منذ اللقاء الأول..