حفل الفيفا .. ميسي يتفوق بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم عام 2019 “The Best”

جائزة “الأفضل” في العالم عادت إلي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، كما فاز الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل مدرب للعام الماضي، كما توج حارس الفريق البرازيلي أليسون بيكر بجائزة أفضل حارس مرمي.

جائزة The BEST:

حيث تم اختيار الأفضل حول العالم بنائاً علي تصويت المدربين والصحفيين، وقائدي المنتخبات الوطنية، مع وجود 25% من القيمة الإجمالية للتصويت تابعة للجماهير.

ولم يشارك في حفل توزيع جوائز الأفضل كل من الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشتر سيتي الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ميسي أفضل لاعب في العالم

"ميسي-3.jpg

وقد استطاع ميسي لاعب برشلونة الاسباني البالغ من العمر 32 عاما التتويج بجائزة الأفضل بالعالم متفوقا بفارق أقل مما كان متوقعًا، حيث تصدر هو الترتيب بفارق 8 نقاط عن فان دايك، و10 نقاط عن كريستيانو رونالدو.

زين الدين زيدان يرفض التعليق على فوز ميسي بـ The Best

رفض المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان  لفريق ريال مدريد الإسباني التعليق على تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة بجائزة “ذا بيست” التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم.

وعند  سؤاله حول فوز ميسي بالجائزة، خلال حضور زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد أمام أوساسونا، تحدث المدير الفني الفرنسي: “ذا بيست؟ لم أشاهدها، لم أكن أعلم.”

“The BEST” في ميلانو

في مدينة ميلانو الإيطالية، حصد الأرجنتينية ميسي جائزة “ذا بيست” مساء أمس الاثنين،  بعد نجاحه علي غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق يوفنتوس الإيطالي والهولندي فيرجل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي.

وأعرب ميسي في الحفل عن فوزه بالجائزة قائلا: “أود أن أشكر كل من أعطي صوته لي (…) الجوائز الفردية هي تحدي بالنسبة لي والجماعية هي الأفضل، وأنا سعيد لحضور زوجتي وطفلاي معي. إنها المرة الأولي الذي يحضرون فيها إلي هنا”.

وتابع الأرجنتيني البالغ من العمر 32 عاما، هذه الجائزة إلي جائزة الكرة الذهبية التي حصدتها خمس مرات وهي المرة الأولي التي يحصل عليها ميسي جائزة “الأفضل” من الفيفا بعد انفصالها عام 2016 عن الكرة الذهبية التي تعطيها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.