اختطاف سائحة سعودية بتركيا.. والسبب وراء اختطاف السيدة بالتفاصيل

اختطاف سعودية بتركيا، ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية عن مصادر مطلعة أن سيدة سعودية تعرضت للاختطاف في مدينة إسطنبول التركية قبل عدة أيام، وأوضحت المصادر أنه  تسمي “عبير” والتي اختفت بجوار أحد فنادق إسطنبول بالجزء الآسيوي، حيث تقيم  هي وأسرتها.

وسنوافيكم من خلال موقعنا ملتقي الجمال بأخر التطورات التي تجري في عملية الاختطاف للسيدة السعودية بتركيا.

حيث كشفت المصادر بأن المواطنة والتي تدعي “عبير” كانت موجودة في إسطنبول برفقة زوجها وأطفالها بغرض السياحة، وقد انقطع التواصل معها، ولم تتمكن القنصلية أو الشرطة حتى من العلم بمكان تواجدها حتي الأن.

تفاصيل اختطاف سعودية بتركيا

ووفقًا لكاميرات المراقبة الأمنية “قام شخص يحمل علبة صغيرة برش محتواها على وجه السائحة السعودية، التي غابت عن وعيها قبل أن يصطحبها معه حتى غابت عن العيون”.

فيما يأتي هذا الحادث بعد أيام من تعرض شقيقين سعوديين لاعتداء مسلح، في أثناء سياحتهما في تركيا، نتج عنه إصابة أحدهما بطلق ناري وسرقة أمتعتهما الشخصية، في منطقة شيشلي بإسطنبول.

ولن تكف السفارة السعودية لدي تركيا من اطلاق التحذيرات لمواطنيها القادمين الى تركيا بضرورة أخذ الحيطة والحذر، ويعد ذلك التحذير السادس من نوعه خلال العام الجاري.

يذكر ان السفارة خلال الشهر الماضي قد نبهت مواطنيها من عصابات تركية، تستهدف السائح السعودي بسرقة جوازات السفر والأموال، حيث بلغ عدد جوازات السفر السعودية التي سُرقت خلال 4 أشهر في تركيا 165 جوازاً، وجميع أصحابها قدموا إلى تركيا بهدف السياحة، هذا بحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط”

اختطاف سعودية بتركيا “السائحة عبير”

وشهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر على استغاثات من زوجة السيدة السعودية ومن شقيقها الذي استنجد بولي العهد السعودي واليكم الصور..

كما ان هناك التسجيل الصوتي لزوج السيدة عبير والتي تم اختطافها في شوارع اسطنبول:

وسنوافيكم متابعي موقعنا بكل ما هو جديد في قضية اختفاء السيدة عبير السعودية، فتابعونا على صفحات التواصل الاجتماعي ومن خلال زيارة الموقع الالكتروني الخاص بنا.