تردد قناة KSA SPORT الرياضية السعودية الناقلة لمباراة النصر وضمك وافتتاح مباريات الدوري المحلي

تردد قناة ksa sport القناة المالكة للقاءات الدوري السعودي 2019 ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، حيث بدأ الموسم الجديد بمباراة النصر ضد ضمك الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى، وستقوم قناة الرياضية السعودية KSA سبورت ببث جميع مباريات الدوري السعودي مباشرة وحصرياً.

ولذا نقدم لكم متابعي ومشجعي المنتخب السعودي من خلال موقع ملتقي الجمال تردد القنوات الرياضية الناقية للمباريات.

تردد قناة الرياضية السعودية KSA SPORT

يستقبل تردد قناة KSA SPORT الناقلة لجولات الدوري السعودي على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات بجودة HdوSD وهي قنوات صممت خصيصاً بعد فوز الرياضية السعودية في الحصول على حقوق بث مباريات البطولات المحلية منذ العام المنصرم لنقلها بشكل حصري فضائي وارضي للجمهور السعودي مجاناً دون تشفير.

KSA SPORT
 

مباريات اليوم في الدوري السعودي

بدأت مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي بمباراتين في غاية الشغف، الأولى تجمع فريق ضمك الصاعد حديثاً والنصر حامل اللقب في الساعة 19:00 بتوقيت الرياض، أما الثانية تجمع الأهلي في مواجهة العدالة الساعة 20:50 بتوقيت الرياض.

وتستكمل اليوم الجمعة لقاءت الجولة الأولى من الدوري السعودي على قناة الرياضية السعودية مباشرة وحصرياً، ويعلق على مباراة النصر وضمك اليوم فهد العتيبي.

وللاطلاع علي جدول مباريات الدور الأول من الدوري السعودي اضغط هنا

النصر وضمك السعودي

وقد حقق فريق نادي النصر، الفوز على نظيره ضمك، بهدفين دون مقابل، باللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الأولى، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وبذلك الفوز استطاع الأصفر أن يحصد أول 3 نقاط في الموسم الجديد.

الجول الثاني: