موعد مباراة الأهلي واطلع برة في دوري أبطال أفريقيا اليوم والقنوات الناقلة

الأهلي واطلع برة، يستعد النادي الأهلي للقاء مرتقب أمام فريق إطلع برة بطل جنوب السودان، في إطار مباريات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أن تلعب على استاد الجيش ببرج العرب.

ويخوض الأهلي لقاءه ضد إطلع بره من أجل استعادة الثقة الغائبة، بعدما خرج الفريق من منافسات بطولة كأس مصر من دور الـ 16 أمام نادي بيراميدز الذي انتصر عليه بهدف نظيف، ومن خلال موقعنا ملتقي الجمال سوف نعرض لكم موعد المواجهة المنتظرة غدا الجمعة.

موعد مباراة الأهلي واطلع برة

من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب، في ظل تواجد  آلاف المشجعين، وسيبث اللقاء على قناة أون سبورت.

يذكر أن الأهلي كان قد حقق الانتصار على اطلع بره خلال مباراة الذهاب بنتيجة 4/0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب، سجل وليد أزارو هدفين، وأحمد الشيخ وعلي معلول لكل منهما هدف.

وقد أدت الهزيمة من بيراميدز في مغادرة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، وتكليف محمد يوسف بمهام الإدارة الفنية لحين التفاوض مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة، والتي منها لقاء الأهلي واطلع برة.

تدريب الأهلي

وعلى الجانب الآخر يريد فريق إطلع بره على خروج آمن بعد الهزيمة بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب، حيث يرغب المدير الفني للفريق تحقيق فوز شرفي أو نتيجة إيجابية قبل توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام اطلع برة

الاهلي واطلع برة

ومن المرجح أن يخوض النادي الأهلي اللقاء بتشكيلة تضم كلاً من:

 في حراسة العرين: محمد الشناوي، وعلي لطفي.

في خط الدفاع: أيمن أشرف،وأحمد فتحي، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، محمود وحيد.

في خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، ومحمد مجدي “أفشة”، وحسين الشحات، وحمدي فتحي، وأليو ديانج، وأحمد الشيخ، وجيرالدو.

في المقدمة: صلاح محسن، وجونيور أجايى.