جدول ترتيب فرق الدوري السعودي اليوم الجمعة 29\3\2019

انطلقت امس الخميس مباريات منافسات الجولة الـ25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولذا ومن خلال موقع ملتقي الجمال نستعرض معكم نتائج مباريات الأمس.

مباراة الفتح و الحزم:

واصل نادي الفتح مسلسل النتائج السلبية وسقط أمام الحزم بهدف نظيف سجله شيبوكي كيندي، ليتجمد رصيده عند النقطة 33 في المركز السابع، بينما يحتل نادي الحزم المركز الـحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة.

مباراة الفيحاء و الباطن:

استطاع نادي الفيحاء من تحقيق فوزاً صعباً على الباطن بهدفين مقابل هدف وذلك خلال المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الملك سلمان حيثُ سجل لنادي الفيحاء نواف الصبحي وأسبريلا بينما أحرز هدف الخصم زياد العونلي.

وبذلك رفع الفيحاء رصيده للنقطة 22 واحتل المركز الـ14 بجدول ترتيب الفرق بينما ظل نادي الباطن عند النقطة 22 بالمركز الخامس عشر.

مباراة الوحدة و التعاون:

حقق نادي التعاون فوزاً متأخراً على الوحدة بهدف نظيف، حيثُ سجل ريناتو شافيز بالخطأ في مرماه بالثواني الأخيرة من المباراة.

حيث رفع نادي التعاون رصيده إلى النقطة 46 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب فرق البطولة بينما ظل نادي الوحدةعند النقطة 36 في المركز السادس.

مباراة الاتفاق و القادسية:

حقق نادي الاتفاق فوزاً متأخراً على القادسية بـ3 أهداف مقابل هدفين، وبذلك ارتفع رصيد الاتفاق إلى النقطة 32 بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي بينما القادسية بـ24 نقطة في المركز الثاني عشر .

مباراة الأهلي والرائد:

حقق نادي الرائد فوزاً غير متوقع على حساب الأهلي بخمسة أهداف مقابل أربعة وذلك في مباراة مجنونة جمعتهما، حيث رفع الرائد رصيده إلى النقطة 31 في المركز العاشر بينما الأهلي يتجمد رصيده عند النقطة 40 في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة.

وبذلك رفع الرائد رصيده إلى النقطة 31 ليصبح بالمركز العاشر بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 40 في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة.

ترتيب الدوري السعودي: