ترتيب الدوري الانجليزي ومانشستر سيتي يحاول الصدارة

نجح  مانشستر سيتى في تحقيق فوزاً هاماً بالأمس على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3-0 بالمباراة التي جمعت بينهم على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتى والتي انتهت بنتيجة 3 _0، ضمن مباريات ختام الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز الـ” بريميرليج”.

وبذلك الفوز احتل مانشستر سيتى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، ونجح في تقليص فارق النقاط بينه وبين ليفربول المتصدر لـ4 نقاط، حيث يتصدر فريق ليفربول الدوري الانجليزي برصيد 57 نقطة، فيما بقي فريق ولفرهامبتون بالمركز الـ11 برصيد 29 نقطة.

فوز  مانشستر سيتي على وولفرهامبتون وتصريحات بيب جوارديولا

وعقب الفوز صرح المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لشبكة “سكاي سبورتس”، فقال “لعبنا الكثير من الدقائق ضد 10 لاعبين، كان يجب علينا أن نكون أكثر قوة في الجانب الهجومي، ولكننا لعبنا وهناك الكثير من المباريات تراود عقولنا وأقدامنا”.

كما اكد على صلابة الجانب الدفاعي للفريق، مؤكدا انهم لم يعطوا الكثير من  الفرص لوولفرهامبتون، وانهم حققوا 3 نقاط للضغط على ليفربول، متابعا حديثه “هناك العديد من الفرق تأتي إلى هنا وتدافع بقوة وهذا ليس سهلًا علينا، ولذلك قمنا بعمل جيد وأحرزنا الهدف الثالث الذي قربنا أكثر من ليفربول”.

مضيفا “عندما تلعب في الدوري يمكن أن تفقد نقاطًا، ونحن لدينا أرقام مذهلة ولكن يمكننا أن نقوم بعمل أفضل”، مشيرا الي انهم لم يكونوا بأفضل حال امام ليستر سيتي وكريستال بالاس، ووصفه بالأمر الطبيعي، والدليل العودة في المباريات التالية وتلقي اهداف اقل وتحقيق الفوز.

أهداف مان سيتي ضد ولفرهامبتون:

في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة وسجل الهدف الأول البرازيلي جابرييل خيسوس لمان سيتي، عن طريق تمريره رائعة من النجم الأسباني دافيد سيلفا.

وسجل الهدف الثاني اللاعب البرازيلي الشاب بالدقيقة 39 من زمن الشوط الأول عبر ركلة جزاء، حصل عليه من رحيم ستيرلينج،وانتهت أحداث الشوط الأول بفوز ما سيتي بهدفين مقابل لا شئ.

وفي الشوط الثاني اهتزت شباك ولفرهامبتون للمرة الثالثة بهدف احرزه النجم البلجيكي كيفن دي بروين، من خلال تسديده من الجانب الأيسر والتي اصطدمت في المدافع كوادي وتدخل المرمى.