بالصور ياسمين الخطيب تورط خالد يوسف بصور زواجهما…وخالد يوسف يرد عليها

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بحرب بين المخرج المصري خالد يوسف، والاعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، بعد ان تم تسريب صورة خاصة تجمع بينهما، فقد قررت المذيعة ياسمين الخطيب الخروج عن صمتها والرد على هذه الصورة.

فقد صرحت الخطيب في بيان رسمي لها اعلنت فيه عن زواجها من خالد يوسف منذ عدة سنوات ووصفت تلك الفترة بأنها  “عصر من العشق الكبير”، ثم عقبت ان هذا الزواج لم يكتمل وانتهي بالطلاق، كما نشرت على حسابها الخاص ان تلك الفترة تعد صفحة وانطوت من حياتها، وانها خرجت منها غير نادمة او حتي معتزة بهذه الفترة.

اما عن الصدمة التي تلقتها الخطيب، فقد صرح خالد يوسف ردا على هذه الصور بأن ما يتم تداوله هو مجرد شائعات مغرضة، هدفها النيل منه.

خالد يوسف ينكر زواجه من ياسمين الخطيب ويسبب لها حرجا كبيرا:

نشر المخرج والبرلماني الشهير خالد يوسف علي حسابه الرسمي منشورا يقول فيه “تعودت علي حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة، وقد كنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد علي هذه الحملات، وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله”

ياسمين الخطيب تورط خالد يوسف بصور جديدة

وهذا التصريح يعد بمثابة انكار من خالد يوسف لزواجه بياسمين الخطيب، والذي تسبب بالحرج الكبير لياسمين، مما جعلها تقوم بتعديل منشورها الأول وحذف عبارة “عصر من العشق الكبير” إلى “عصر مضى”.

هذا الأمر الذي جعل ياسمين تواصل نشر عدد من الصور التي تجمعها بخالد يوسف اثناء فترة زواجهم، والتي يظهر بها عدد من الأصدقاء المشتركين، مما يعني انها تريد استمرار الحرب بينهم، بعدما شعرت بالاحراج الكبير من انكاره لفترة زواجها.

خالد يوسف يعتذر عبر حسابه الرسمي على انستجرام!

ومن جهة اخري قام خالد يوسف بعد هذه الصور بكتاب اعتذار مطولا عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام،  يذكر فيه مدي اعتزازه وامتنانه لعلاقته بزوجته شاليمار شربتلي، وانه لم يرغب في الأوقات السابقة أن ينشر أو يتحدث عن شؤنه الخاصة، وفي نهاية ما كتبه أكد انه سيدافع عن علاقته بزوجته، وبيته بكل السبل الممكنة.