النشامي أول المتأهلين لدور الـ 16 لكأس اسيا..بالفيديو اهداف مبارة الأردن وسوريا اليوم الخميس
النشامي

متابعة من موقع ملتقي الجمال لاخر الأخبار الرياضية، ومتابعة لأخر المستجدات لكأس اسيا، فقد تأهل اليوم الخميس المنتخب الأردني رسمياً للدور الثاني من بطولة كأس آسيا 2019، بعد فوزه 2-0 على نظيره السوري، بالمباراة التي اقيمت بالامارات ضمن منافسات الجولة 2 من دور المجموعات للبطولة.

بعد الفوز الذي حققه منتخب الأردن اليومعلي سوريا في الجولة الثانية من دور المجموعات أصبح  في صدارة  المتأهلين للدور الـ16 في كأس آسيا لكرة القدم.

النشامي اليوم الخميس 10\1\2019

حيث سجل الهدف الأول المتألق موسى التعمري بالدقيقة 26 من زمن المباراة، وهز الشباك للمرة الثانية اللاعب طارق خطاب قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، وبذلك أصبح رصيد المنتخب الأردني “النشامي” 6 نقاط مما يجعله في صدارة المجموعة الثانية، وبالنسبة لرصيد سوريا فهو نقطة واحدة، حيث ان الفريق السوري قد تعادل دون اهداف مع المنتخب الفلسطيني في الجولة الأولي من البطولة.

ويذكر ان هذه هي المرة الأولي التي يفوز فيها الأردن بأول مباراتين في دور المجموعات، وتعد ايضا المرة الأولي لمنتخب النشامي منذ عام 2004 التي يخرج من مبارتين بشباك نظيفة ودون ان تهتز شباكه بالبطولة القارية.

كما سيتأهل أول منتخبين إلى دور الـ16 بكأس الأمم الأسيوية 2019، بالاضافة الي 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست بالبطولة القارية

العاهل الأردني يستضيف عامل بسيط لمشاهدة لقاء النشامي اليوم الخميس:

وفي سياق متصل استضاف العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، اليوم الخميس العامل البسيط خالد الشوملي لمتابعة لقاء النشامى أمام المنتخب السوري، حيث قد تم تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للعامل وهو يشاهد مباراة منتخب الأردن السابقة من احد النوافذ الزجاجية لمقهي في العاصمة الأردنية عمان.

ملخص احداث مباراة النشامي مع سوريا:

سجل موسى التعمري الهدف الأول للمنتخب الأردني بالدقيقة 26 من زمن اللقاء التي جمع بين  المنتخبين السوري والأردني، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بكأس الأمم الآسيوية 2019، في الإمارات.

 

كما سجل الهدف الثاني للمنتخب الأردني اللاعب طارق خطاب في الدقيقة 43، بضربة رأس، مستغلًا كرة عرضية من ركلة حرة ثابتة لعبها موسى التعمري.

وبهذا الفوز للنشامي يتصدر المجموعة الـ2 لدور المجموعات برصيد 6 نقاط، ويتأهل للدور الـ 16 لبطولة كأس أسيا الامارات.