فنانة كويتية تشن هجوما على سما المصري بعد الفيديو المثير لها امام ابراج الكويت.. شاهد بالفيديو

نشرت الفنانة المصرية سما المصري مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي على انستجرام أثار غضب الكويتين، وأثار جدلا كبيرا، والذي تظهر فيه أمام أبراج الكويت الشهيرة، مما اثار غضب الفنانة الكويتية هيا الشعيبي والتي هجوما حادا عليها.

حيث أثار الفيديو المثير لسما المصري  غضب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، واليكم الفيديو:

وعليه قام الممثلة الكويتية بنشر مقطع فيديو خاص بها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والذي تنتقد فيه سما المصري وظهورها بهذه الطريقة أمام أبراج الكويت والتي تعد معلما سياحيا لدولة الكويت.

حث قالت هيا ردا على سما المصري: “في واحدة مصورة عند أبراج الكويت اللي هي معلم من معالمنا، هي كلمة تنجالك ياللي ما أدري اسمك إحنا أهل الكويت وأبراجنا تاج على رأسك وما تصورين بها الطريقة اللي فيها استهزاء”.

مشيرة أثناء حديثها أن سما المصري لا ترضي على وطنها ولا معالم بلادها ان يتم التصوير امامها بهذا الشكل، كما طالبتها باحترام نفسها واحترام البلد التي تقوم بالتصوير فيها”

كما علقت هيا على شكل سما المصري وفستانها وطريقة سيرها أمام الأبراج ووصفتها أنها لا تصح أبدا وسيئة، مستكملة حديثها عن أن “الكويتيين عندما يسافرون إلى مصر يحترمون أهلها  وآثارها ولا يقومون بمثل هذه الأفعال”

وفي نهاية الفيديو قالت أنها نشرت هذا الفيديو ردا علي سما المصري لتبرد قلبها، بعد مشاهدتها للفيديو الذي اثار غضبها، مؤكدة أنها لا تنتظر أي اعتذار منها.

واليكم متابعينا رد الفنانة هيا الشعيبي على فيديو سما المصري المثير للجدل:

والجدير بالذكر ان ما فعلته الراقصة المصرية سما المصري امام براج الكويت، اثار غضب العديد من الكويتين، حيث ان الكويت مازالت حتي الأن من البلاد المحافظة، وان شعبها يرفض تلك الأمور والمشي بتلك الحركات المثيرة والاستهزاء باحد معالمها الهامة.

ويذكر ان سما المصري تعرضت لسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها للفيديو الذي ظهرت فيه، وهي تقف بفستان ضيق يظهر مفاتنها أمام أبراج الكويت، وذلك أثناء تواجدها في الكويت لتصوير حلقة تلفزيونية مع مع الاعلامية مي العيدان.

والي الأن لم ترد سما المصري على ما نشرته الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، وسنطلعكم متابعينا بكل ما هو جديد في اخبار الفن والفنانين.