سموحة يخاطب اتحاد الكرة لقيد باسم مرسي رغم قرار الزمالك بإنهاء إعارته

متابعة من موقع ملتقي الجمال لأخر مستجدات الكرة المصرية، واخر الأخبار المتعلقة بنادي الزمالك واللاعب المصري باسم مرسي، فقد بعث اليوم الخميس الموافق 10\1\2019  مسئولو ادارة نادى سموحة، خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة باتخاذ الإجراءات اللازمة لقيد مهاجم الزمالك اللاعب باسم مرسي، والذي قد تم إعارته لنادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جاء ذلك بالرغم من أن نادى الزمالك قام  بإخطار مرسي بإنهاء تعاقده مع سموحة،كما طالبه برد مقدم التعاقد الذي حصل عليه من نادي سموحة.

وفي الوقت نفسه اعلن سموحة عن تمسكه بحقه في استعارة اللاعب طبقا للعقد الموقع من قبل مسؤولي الزمالك وناد سموحة وباسم مرسي، مطالبا اتحاد الكرة بحفظ حقوقه في قيد اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كما قامت ادارة نادي سموحة بارفاق نسخة من عقد استعارة مرسي من الزمالك مع خطابها الموجه لاتحاد الكرة المصرية، بالاضافة الي صورة من قيمة المقابل المادي، وعدد الأقساط التي سيتحملها النادي السكندري.

باسم مرسي

يمكنكم الاطلاع علي  1.5 مليون جنيه لباسم مرسي فسموحه

وفي تصريح للمهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة قال “ليس لنا مشاكل مع أحد وبالأخص مع نادي الزمالك، واننا لا نسعى لخلق مشاكل ومن يعمل لا ينظر خلفه، وبالنسبة لموضوع باسم مرسي فتحكمه العقود، ومرجعه الي  لجنة شئون اللاعبين باتحاد كرة القدم المصرية، مشيرا إلى أن طلب الزمالك من باسم مرسي العودة من جديد للفريق الأبيض غير مبرر وانه لا يمكن فسخ العقد من قبل طرف واحد فقط”.

فيما اكد محمد عامر انه عند الاتفا مع نادي الزمالك لاعاره باسم مرسي، لم تكن صفقة ياسر إبراهيم طرفا في التفاوض من قريب او بعيد، وان الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي لشراءه، وان النادي الأهلي اكد رغبته في الشراء والخطيب تقدم بطلب رسمي لضم ياسر للفريق الأحمر، مؤكدا انه لا يوجد طلب رسمي من نادي الزمالك لشراء ياسر ابراهيم ولكن الطلبات كانت لاندية أخري ليس من بينهم الزمالك.

ونشكركم متابعي موقع ملتقي الجمال، ونوعدكم بموافتكم بكل ماهو جديد عن الأخبار الرياضية، واخبار نادي الزمالك، وكل مايخص صفقة استعارة اللاعب باسم مرسي لنادي سموحة.