حلا شيحة تعود للتمثيل مع محمد رمضان بعد 12 عاما غياب..ومحمد رمضان يعلق علي مشاركتها البطولة

متابعة من موقع ملتقي الجمال لأخر الأخبار الفن والفنانين، فاليوم نقدم لكم أخر اخبار الفنانة المصرية حلا شيحة، والتي تعود للتمثيل بعد غياب عن الكاميرات دام لـ 12 عاما، وتعود عودة قوية بأحدث مسلسلات أمام الممثل المصري المتألق محمد رمضان.

مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان وحلا شيحة:

حلا شيحة مسلسل زلزال

حيث ستشارك حلا بطولة مسلسل زلزال أمام محمد رمضان، تأليف  عبدالرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخروالذي تدور أحداثه حول فتاة شعبية تعيش في حارة مصرية، وتدور الأحداث وتحب الفتاة محمد رمضان والتي يرفض والدها حبها له والسبب منزل كان اشتراه والده منه بالتقسيط علي مدة محددة وقيمة محددة.

وتدور الأحداث الي ان يحين دفع القسط الأخير فيطالب والد محمد رمضان والد حلا شيحة بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن والد حلا يرفض، الي ان يحدث زلزال في مصر عام 1992، والذي يتسبب في انهيار المنزل ومصرع والد محمد رمضان.

وبعدها يرفض والد حلا شيحة اعطاء الأرض لورثة والد محمد رمضان، مما يخلق عدواة ونزاع بين محمد رمضان ووالد حلا شيحة، مما يمثل عائق في ارتباط محمد رمضان بحلا شيحة.

ومن المتوقع ان يتم عرض مسلسل زلزال في شهر رمضان المقبل، وقد اعلنت الممثلة حلا شيحة عودتها للتمثيل بعد خلعها للحجاب في شهر اغسطس الماضي والذي كان قد أثار ضجة كبيرة حول الفنانة.

فيما اعلنت حلا خلال بيان صحفي لها انها تشتاق كثيرا للوقوف امام الكاميرات، والمشاركة في العديد من الأعمال الجديدة والتي تنصر الانسانية، موضحة ان قرار عودتها للتمثيل قرار شجعها علية زوجها.

تعليق محمد رمضان على مشاركة حلا شيحة امامه في البطولة:

مسلسل زلزال

اكد محمد رمضان عن انه سعيد للغاية بتواجد الفنانة الجميلة حلا شيحة ومشاركتها له بطولة مسلسلة الرمضاني المقبل زلزال، وان وجودها في المسلسل بعد غيابها عن الفن وخلعها للحجاب بشرى لكل فريق العمل،مشيرا الي ان الجميع متحمس لموعد بدء التصوير

كما اضاف محمد رمضان بأن أحداث مسلسل زلزال مميزة، ومختلفة ولولا دلك ما كانت وافقت حلا على الانضمام لذلك العمل بعد تلك فترة الغياب، مؤكدا انه يتطلع لأن يشكل هو وحلا ثنائي قوي، متابعا حديثة بأن حلا شيحة فنانة موهوبة وصادقة في أدائها،مما يجعلعها تتمكن من ايصال مشاعرها للمشاهدين بسهولة.

وبسؤاله عن موعد تصوير المسلسل قال سيبدأ التصوير قريبا، كما اعلن انضمام الفنان خالد الصاوي للعمل، كما يتوقع رمضان ان يحقق المسلسل نجاحا غير مسبوق في رمضان المقبل.

مسلسل زلزال

 

ويذكر انه تم ترشيح الفنان القدير حسين فهمي لدور والد حلا شيحة، وانه حتي الأن يقرأ سيناريو المسلسل ولم يستقر على قرار.