اخر اخبار النادي الأهلي..حقيقة فسخ مؤمن زكريا لعقده مع الأهلى

متابعة من موقع ملتقي الجمال لأخر مستجدات النادي الأهلي، فقد انتشر خلال الفترة الأخيرة عدد من الانباء التي تفيد بان مؤمن زكريا ينوي الرحيل من القلعة الحمراء، فقد نفي  مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، هذه الأخبار مؤكدا ان النادي يمر بأجواء غريبة خلال الفترة الحالية.

اخبار الأهلي اليوم:

حيث صرح عبد الحفيظ على قناة الأهلى بأن القلعة الحمراء تعيش فترة يجب ان يتم تقيمها بشكل جيد، كما وصفها بانها فترة الشائعات التي يتم ترديدها عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، كما وصف الوضع الحالي بأنه غير مستقر وهو طبيعي في هذا الوقت.

مؤكدا ان ما تم تداوله بشأن (جمع مؤمن متعلقاته يوم السبت للرحيل عن الأهلي)، ليس له أساس من الصحة، وان اللاعب قام بتجديد عقده من الفريق الأحمر لمدة 3 أعوام ونصف، أما فيما يخص المشاركة الفنية فهذا يعود للمدير الفني، وان مؤمن سينتظم خلال الفترة المقبلة في تدريبات الفريق، موضحا ان الصور التي انتشرت لزكريا وهو يحمل حقائب اثناء خروجه من النادي لا تعني اي شئ على الاطلاق.

كما اكد عبد الحفيظ ان “من يفكر في مصلحته الشخصية ليس له مكانا في الأهلي، والنادي أكبر من أي شخص، هكذا الأمر بسيط”.

انتظار عودة المارد الأحمر:

كما اشار عبد الحفيظ الي ان الجماهير العريضة للفريق الأحمر يجب ان تستوعب ان الامر ليس سهلا، حيث ان الأهلي مرتبط هذا الموسم بعدد من المباريات المتلاحقة في ظل اصابة عدد كبير من اللاعبين، وطالب من الجماهير الانتظار حتي يعود المارد الأحمر تدريجيا.

منوها ان تلك الفترة يجب ان يتحد كلا من الإدارة والجهاز الفني والجماهير معًا، لمواجهة الأجواء الصعبة التي يمر بها النادي الأهلي والتي ليس لها علاقة بكرة القدم، وانما تحدي اتحاد الأندية.

صفقات جديدة للنادي الأهلي:

كما انهي مدير الكرة بالأهلي: “قمنا بتدعم الفريق بصفقات قوية خلال الفترة الماضية، مؤكدا بأن الأهلي نادي كبير عريق ولن نبخل عليه بالأموال والجهد، للعودة وبقوة من جديد على الساحة، وعلى الجماهير التحلي بالصبر.

والجدير بالذكر ان  مؤمن زكريا شارك هذا الموسم مع الأهلي بـ 6 مباريات في الدوري والكأس ونجح في التسجيل مرة واحدة.