اخبار الزمالك اليوم.. بالفيديو ملخص اهداف الزمالك امام الاتحاد 3\1

متابعة من موقع ملتقي الجمال لمباريات الدوري الممتاز، فقد شهد ملعب برج العرب في الإسكندرية مواجهه بين فريق الزمالك وفريق الاتحاد السكندري، والتي اقيمت مساء يوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ19 بالدوري المصري.

حيث استطاع الفريق الأبيض في تحقيق الفوز التاسع على التوالي والذي جاء على حساب الاتحاد، بنتجة 3 أهداف مقابل هدف واحد للاتحاد.

ملخص اهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري:

أهداف مباراة | الاتحاد السكندري 1 – 3 الزمالك

أهداف مباراة | الاتحاد السكندري 1 – 3 الزمالك الأسبوع التاسع عشر الدوري المصري الممتاز 2019 – 2018 #ONSPORT #Egyptian_League

Posted by ONsport on Saturday, January 5, 2019

في الدقيقة 30 سجل خالد الغندور الهدف الأول في المباراة وهز شباك الزمالك،حيث بدأ الهدف بتمريرة بينية من تشوكا بوسط الملعب، ثم وصلت إلي خالد قمر في الجهة اليسري، والذي مررها مرة اخري لتوشكا بارضية رائعة وتركها الي لخالد الغندور  والذي سددها على يسار جنش.

واستطاع عمر السعيد ان يحقق هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 32، من خلال ركلة حرة مباشرة من منتصف الملعب لكهربا، والتي تلقاها عمر السعيد برأسية رائعة علي حدود المنطقه واستطاع بها هز شباك الاتحاد السكندري من ناحية اليمين.

 

وفي الدقيقة 45 استطاع محمود عبدالمنعم “كهربا” من تسجيل الهدف الثاني للفريق الأبيض،  بعدما لعب جنش كرة طويلة وصلت إلى عمر السعيد والذي مررها لكهربا عن طريق بينية رائعة، والتي انطلق بها بطريقة رائعة وأنهت الكرة بتسديدة قوية في الزاوية الضيقة من ناحية اليسار  ومرت على يسار الهاني سليمان وهزت الشباك.

في الدقيقة 94 تهتز شباك الاتحاد للمرة الثالثة، وجاء الهدف الثالث من  ركلة جزاء رائعة بالقدم اليمني من محمود علاء والتي جائت تسديدة صاروخية سكنت أعلى يمين شباك الزنفلي.

وبهذا الفوز حقق الأبيض الصدارة في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، جائت عن طريق 15 مباراه خاضها وحقق الفوز في 12 مباراة، وتعادله ف مبارتين، وهزيمته في مباراه، ويتبقي للزمالك 3 مباريات مؤجلة، فيما وصل رصيد الاتحاد السكندري الي 20 نقطة وبذلك يحتل المركز الحادي عشر، وبذلك يعد الاتحاد اضعف خط دفاع في مسابقة الدوري.

33 هدفا سجلها لاعبي الفريق الأبيض في الدوري الممتاز وبذلك يعد الزمالك هو اقوي خط هجوم في الدوري حتي الأن، كما يعد هذا اللقاء هو رابع مباريات الزمالك والاتحاد لهذا الموسم، حيث تواجها في الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الأبيض ب5 أهداف مقابل هدف واحد، وخلال مباراتي دور السادس عشر من البطولة العربية للأندية.