لاسارتي: الأهلي يتعلم من أخطائه في مباراة بيراميدز..أخبار الأهلي اليوم
فريق النادي الأهلي

متابعة من موقع ملتقي الجمال لأخر مستجدات النادي الأهلي، وخاصة بعد خسارته امام فريق بيراميدز، فقد أكد المدير الفنى لفريق الأهلي مارتن لاسارتى،، أن فريقه لابد أن يتعلّم من أخطاء في مباراة الأمس مع براميدز والمؤجلة من الجولة ال8 لبطولة الدورى الممتاز والتى انتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد.

كما اكد الأوروجويانى لاسارتى بأن فريقه قام بارتكاب عدد من الأخطاء في لقائه مع بيرامبدز، ولابد من علاج تلك الأخطاء سريعا لاستعادة انتصارات الفريق الأحمر، مشيرا الى ان الفريق يجب ان يتعلم من أخطائه وخاصة ان لديه مواجهه جديدة يوم الثلاثاء المقبل في مباراة رسمية أمام سموحة.

مؤكدا ان اللقب لم يحسم بعد، وان فريق الأهلي امامه مشوار طويل في الدوري الممتاز، وان هناك العديد من الأمثلة في عالم كرة القدم، موضحا ان البطولة لم تتعدي المنتصف بعد، وان امام المارد الأحمر العديد من الأشياء والعمل الجاد من أجل تجاوز تلك المرحلة والعودة بقوة.

أخر أخبار الأهلي المصري اليوم:

لعب بالأمس الأهلى أمام بيراميدز  اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز، والمقامة على ملعب الدفاع الجوى.

واجه الأهلي بالامس البيراميدز وهو في المركز السادس من بطولة الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، كما يتبقي له خمس مباريات مؤجلة، فيما يدخل بيراميدز لقاء اليوم مُحتلاً المركز الثانى برصيد 30 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة.

ودخل الأهلي مباراة الأمس بتشكيل محمد الشناوى، أيمن أشرف، على معلول، هشام محمد،  كريم نيدفيد، محمد هانى، عمرو السولية،  أحمد الشيخ، ناصر ماهر، رمضان صبحى، ووليد أزارو.

أما عن تشكيل فريق بيراميدز كما اعلنه حسام حسن والذي يضم كلا من أحمد الشناوى، أحمد أيمن منصور، رجب بكار، على جبر، محمد فتحى، محمد حمدى، نبيل عماد “دونجا”، كينو، إيريك تراورى، عبد الله السعيد، جون سيفينيز

ملخص أحداث الشوط الأول لمباراة الأهلي وبيراميدز:

أنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الاهلي وبيراميدز بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف، حيث استمرت ال 30 دقيقة الأولي من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث بدأ كلا منهما بالضغط بشكل على الفريق الأخر.

فيما استغل الأهلى اوراقه الهجومية والتي اعتمدت على انطلاق معلول وآزارو والشيخ وناصر ماهر ورمضان صبحي، وفي المقابل استغل فريق بيراميدز كينو وعبد الله السعيد، وكذلك الاستفادة من سرعة كلا من جون سيفينيز ،وتراوري.

وتظهر خلال احداث الشوط عدد من محاولات الفريقين الوصول الي المرمي ولكن جائت كل المحاولات بالفشل، وكاد وليد آزارو يُسجل هدف التقدم للأهلي بعد تمريرة رائعه له من عمرو السولية، ولكن تدخل دفاع بيراميدز وانقذ الموقف.

بعده تمكن المارد الأحمر من السيطرة على وسط الملعب، ولكن بدون تسديد اي هدف، ثم عاد الاستحواذ في الملعب لفريق بيراميدز والذي شكل خطورة كبيرة على الفريق الأحمر، فقد قام محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي بصد كرة عرضية من بيراميدز.

وفي الدقيقة 32   تمكن الفريق الأحمر من تسديد هدف التقدم بضربة رأس من آزارو، والتي كانت من هجمة رائعة بدأها رمضان صبحي ومررها بشكل رائع إلى على معلول الذى لعب كرة عرضية للرأس الذهبية وليد.

ملخص أحداث الشوط الثاني:

في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني تمكن محمد فاروق من تسجيل هدف التعادل لبيراميدز، بعد تمريرة من عبد الله السعيد، واستغلاله لخروج محمد الشناوي.

وقد فشل على معلول من تنفيذ هدف محقق للمارد الأحمر، عقب اشهار الحكم بطاقة صفراء لعلي جبر بعدما لمست الكرة يده، وتجري احداث المباراة ويضغط لاعبي بيراميدز لتسجيل هدف ثاني، وكاد كينو ان يهز شباك الأهلى، ولكن استطاع أيمن اشرف ان ينقذ الموقف، وبعدها لعب كينو كرة عرضية جيدة من ناحية الشمال استقبلها محمد فاروق ولكن سددها بعيدا عن شباك الأهلي بعدة سنتيمترات.

وفي خلال الدقيقة 58 قام عبد الله السعيد بتسديد الهدف الثاني للبيراميدز، في ظل غياب دفاع الفريق الأحمر، وهز السعيد شباك الفريق الأحمر عقب كرة عرضية رائعة من كينو، والذي ظهر تألقه في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 61 نزل وليد سليمان وخرج ناصر ماهر، كما أصيب وليد آزارو وغادر الملعب اثر هذه الاصابة، وشارك بدلا منه مروان محسن.

فيما حاول الفريق الأحمر العودة للمباره ولكن دون جدوي وفقده لاتقان اللمسة الأخيرة، ولعب القدر مع الأهلي دورة حيث تصدي القائم لكرة قوية سددها تراوري برأسه، مما دفع لاسارتي لإدخال محمد محمود الوجه الجديد بالاهلي، وذلك بدلا من هشام محمد.

فيما اهدر أحمد الشيخ فرصة تسديد هدف للأهلي، بضربة رأس له أبعدها عن الشباك بغرابة شديدة، بعدما تلقي تمريرة جيدة من على معلول.

وخلال الدقائق الأخيرة حاول الأهلي عدد من المحاولات العشوائية لتحقيق التعادل، وحاول بيراميدز ايضا تسجيل الهدف الثالث، كما اشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لأحمد الشيخ لادعائه الااصابة ولتمثيله للحصول على ضربة جزاء.