ملخص مباراة ليفربول ضد ارسنال وصلاح يتصدر قائمة الدوري الانجليزي..بالفيديو أهداف ليفربول بالأمس
مباراة ليفربول اليوم

نجح النجم المصري محمد صلاح في قيادة الليفربول ضد فريق ارسنال بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة اليوم التي اقيمت على ملعب “أنفيلد” في لقاء الجولة ال20 من الدوري الانجليزي.

ملخص مباراة الليفر بول وارسنال:

أهداف مباراة ليفربول :

سجل لاعب الارسنال مايتلاند نيليز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، وذلك عن طريق متابعته لكرة عرضية من اللاعب أليكس أيوبى.

أما عن فريق الليفربول فقد نجح لاعب خط الهجوم البرازيلى روبرتو فيرمينو في تسجيل هدف التعادل سريعا، فقد استغل البرازيلي خطأ من دفاع الجانرز.

فيما سجل الهدف الثاني لليفربول اللاعب فيرمينو في الدقيقة 16 من زمن المباراة، بتسديدة رائعة تظهر براعة اللاعب والذي قام بمراوغة اكثر من لاعب قبل ان يهز شباك الارسنال من يسار لينو حار المرمي.

ثم تهتز شباك الارسنال بالهدف الثالث للريدز والذي احرزه اللاعب السنغالى ساديو مانى، بعد تمريرة من الفخر العرب النجم محمد صلاح.

وبعدها احرز محمد صلاح الهدف الرابع والذي عزز تقدم فريق ليفربول بالدقيقة 47، حيث سدد صلاح ضربة جزاء حصل عليها بنجاح والتي هزت شباك الجانرز.

وفي الشوط الثاني في الدقيقة 65 نجح النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو فى تسجيل الهدف الخامس للريدز، من خلال ركلة جزاء هزت الشباك.

وفي نهاية اللقاء انطلقت صافرة الحكم معلنا فوز فريق الليفر بول بخمسة أهداف مقابل هف واحد للارسنال، وبهذا الفوز العظيم اليوم نحج الليفربول فى تصدر قائمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن فريق توتنهام الذي تواجد بالمركز الثاني برصيد 45 نقطة، اما عن فريق ارسنال فقد ظل بالمركز الخامس برصيد 38 نقطة.

أخبار  محمد صلاح:

وقد تعرض النجم المصري محمد صلاح اليوم بعد نهاية الشوط الأول لنقاش حاد مع لاعب فريق أرسنال المدافع اليونانى سوكراتيس، حيث ظهر لاعب الارسنال وهو يتحدث بشدة مع صلاح اثناء دخول الفريقين لغرف الملابس، ويرجع السبب في ذلك لحصول الفرعون المصري صلاح علي ركلة الجزاء بعد سقوطة على الأرض والتي حقق منها الهدف الرابع للريدز.

قد صرح  يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على الحساب الرسمي للدوري الانجليزي: انه كاد ان يبكي قبل الهدف الخامس، بسبب محمد صلاح، وذلك عندما شاهده يعطي ركلة الجزاء فيرمينيو، ووصفه بالأمر الرائع، مؤكدا في تصريحاته ان فريقه امام الارسنال اليوم فعل ما كان يرودونه.

وقد تناولت الصحف الانجليزية فوز الليفربول بأن صلاح ليس بلاعب الموسم الواحد:

حيث ذكرت صحيفة ديلي ستار بأن صلاح أثبت أنه ليس لاعب الموسم الواحد في ليفربول بعدما واصل أهدافه مع الريدز بالتسجيل أمام آرسنال من ركلة جزاء، مشيرة ان مو صلاح عاد ليتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 13 هدف، متعادلا مع كلا من هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وبير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

اما بالنسبة لصحيفة اكسبريس:

فقد ذكرت الصحيفة بأن صلاح قام بمعاقبة مدافع آرسنال سوكراتس بعد عرقلته في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول والتي نجح صلاح بتسديد الهدف الرابع الليفربول من ركلة الجزاء، مضيفة بأن صلاح بتسديده الهدف نجح في صدارة قائمة هدافي الدوري.

وصحيفة ميرور:

فقد صرحت بان صلاح نحج في تسجيل اسمه ضمن قائمة المسجلين امام الأرسنال، فكان هدف اليوم هو الهدف الرابع للفرعون المصري محمد صلاح.

جدول ترتيب الفرق في الدوري الانجليزي