اخبار الزمالك اليوم الخميس27\12\2018..واستبعاد الونش والنقاز وحسن من لقاء بتروجيت غدا
الزمالك

متابع من موقع ملتقي الجمال لأخر مستجدات وأخبار نادي الزمالك، فبالرغم من تأهل الفريق الأبيض للدور المقبل من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، فقد صرح مصدر بنادي الزمالك عن تغريم لاعبي الزمالك بدفع مبلغ مالي، بسبب خسارتهم الأخيرة امام القطن التشادي بهدفين مقابل لا شئ لصاح الفريق التشادي، ولكنه تأهل للبطولة المقبلة لفوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة بسباعية نظيفة.

فيما أشار المصدر المطلع بنادي الزمالك على أن توقيع تلك الغرامة المالية ليست بجديدة، حيث أن لائحة الفريق الكروى تنص على فرض غرامة على اللاعبين في حال الخسارة، سواء كانت خسارة محلية أو افريقية، وانه سيتم تطبيق اللائحة، موضحا انه لا توجد غرامات خاصة بسبب هذا السقوط.

أخبار الزمالك اليوم 27\12\2018:

الاندية المتأهلة لدور ال32 الثاني للكنفيدرالية

بات الفريق الأبيض في حالة ترقب شديدة لنتيجة قرعة دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية الثاني،  والتي من المقرر اقامتها بمقر الاتحاد الأفريقى “الكاف” بالقاهرة يوم غد الجمعة، فالزمالك ينتظر ضحايا التشامبيونزليج.

قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا ودور الـ32 “الثانى”:

تشارك ثلاث أندية مصرية في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهم الزمالك والأهلي والاسماعيلي، حيث تأهل تأهل النجم الساحلى التونسى لدور المجموعات مباشرة، كما صعد 15 فريق لدور ال32 الثاني، حيث ضمت القائمة كلا من: الزمالك المصرى، وكمبالا سيتى الأوغندي، وبيترو أتليتكو الأنجولى، وكايزر تشيفز الجنوب أفريقى، والرجاء البيضاوى المغربى، وموكورا سبور الرواندى،  ونيو ستار دي دوالا الكاميروني، الغاني، ونصر حسين داي الجزائري،  وسان بيدرو الإيفواري، ونهضة بركان المغربي، وساليماتا البوركيني، والصفاقسي التونسي، وإينوجو رينجرز النيجيري، وحسنية أغادير المغربي، وأشانتي كوتوكو.

ويذكر  لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” تنص على أن المواجهات الثانية من دور الـ32  فى بطولة كأس الكونفدرالية تكون بمواجهه الفرق المتأهلة من الكونفدرالية للأندية مع الفرق التى ودعت مسابقة دورى أبطال أفريقيا والتي تضم: جيما أبا جيفار الإثيوبى، ونكانا الزامبى، وأفريقيا ستارز الناميبى، وفيبرس الأوغندى، والملعب المالى، واتحاد طنجة المغربى، وجراف دي داكار السنغالى، والقطن الكاميرونى، وبانتو من ليسوتو، وجورماهيا الكينى، وأهلى بنغازى الليبى، وأوثو دويو الكونجولى، والنصر الليبى، والهلال السودانى، وزيسكو يونايتد الزامبى.

اخر أخبار صفقات نادي الزمالك اليوم الخميس:

دونجا

 

أعلن مصدر مطلع بإدارة نادى الزمالك عن أن القلعة البيضاء طلبت ثلاث ملايين جنيه، للموافقة على إعارة لاعب وسط الفريق الأبيض محمود دونجا للإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كما كشف أيضا عن أن نادي الزمالك قد حدد مبلغ 15 مليون جنيه في حالة رغبة الإسماعيلى لضم دونجا بشكل نهائي من الزمالك في شهر يناير من العام المقبل، مؤكدا على أن إدارة القلعة البيضاء  ترفض رحيل أي لاعب، وانه في حال حدوث ذلك فسيتم تحقيق أفضل استفادة سواء مالية أو فنية، وذلك عن طريق ضم لاعبين مميزين من الفرق التي تريد الحصول على خدمات لاعبي الزمالك.

مباراة الزمالك مع بتروجيت:

كشف الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة السويسرى كريستيان جروس، عن تشكيل فريق الزمالك والذي سيشارك في لقاء بتروجت غداً الجمعة، والذي سيقام على استاد بتروسبورت، للجولة ال18 بالدورى الممتاز، حيث سيتم استمرار استبعاد الثلاثي وهم الونش والنقاز وإبراهيم حسن، ويشهد التشكيل ضم دونجا لمواجه الغد

قائمة تشكيل الزمالك للقاء بتروجيت:

لاعبي حراسة المرمى: محمود جنش، عماد السيد.

لاعبي خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، كماتشو، أحمد فتوح، محمد عبد السلام، بهاء مجدى.

لاعبي خط الوسط: طارق حامد،  محمود عبدالعاطي دونجا، محمود عبد المنعم كهربا، فرجاني ساسي، يوسف أوباما – محمد عنتر محمود عبد العزيز ، مصطفي فتحى، محمد ابراهيم.

لاعبي خط الهجوم:  عمر السعيد، كابونجو كاسونجو

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز:

أعلنت اليوم لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن موعد المباراة المؤجلة من الأسبوعال9 بالدورى العام، بين الزمالك وبيراميدز، والذي سيكون يوم الخميس الموافق 24 يناير المقبل، علي ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساءا.