أخبار الزمالك اليوم 25\12\2018.. الونش يعود لخط الدفاع و1.5 مليون جنيه لباسم مرسي فسموحه

متابعة جديدة من موقع ملتقي الجمال  لأخر مستجدات وأخبار نادي الزمالك، فقد قرر اليوم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السويسري كريستيان جروس، منح لاعبي الفريق اليوم راحة من التدريبات عقب عودتهم من تشاد.

علي أن يتم استأناف المران غدا الثلاثاء، بملعب النادي بميت عقبة، وذلك للاستعداد لمباراه بداية الدور الثاني والتي ستجمع الزمالك مع بتروجيت على ملعب بتروسبورت يوم الجمعة المقبل.

أخر أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 25\12\2018:

يناقش خلال الفترة الحالية مسؤلو الزمالك ان يتم اقتصار الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على ثنائى فقط من اللاعبين،احدهما محلي والأخر أجنبي، حيث تم الاستقرار على رحيل المغربى حميد أحداد فى شهر يناير المقبل على سبيل الإعارة.

فنادي الزمالك يسعي للتعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم مركز المهاجم، علاوة على دعم خط الدفاع لدي الفريق، حيث يجري عده مفاوضات مع مدافع سموحة ياسر إبراهيم لضمه إلى القلعة البيضاء.

فيما كشف السويسرى كريستيان جروس المدير الفني للفريق لإدارة قطاع الكرة بنادي الزمالك عن أن الظهير الأيسر لم يعد ضمن الأولويات في الوقت الحالي، كما تم توظيف عبد الله جمعة بمركز الظهير الأيسر،  بجانب كلا من أحمد أبو الفتوح، وبهاء مجدي.

أخر اخبار صفقات الزمالك:

خلال الساعات المقبله ستحسم إدارة الزمالك صفقات يناير بشكل نهائي، بهدف اختيار افضل العناصر لدعم مركزي المهاجم والدفاع بالفريق الأبيض، وذلك باجراء عدة تحركات مختلفة.

محمد دبش مدافع مصر المقاصة

فيما تلقي الفريق الأبيض عرضا من أحد الوكلاء، للتعاقد مع مدافع فريق مصر المقاصة محمد دبش، والانضمام الي الزمالك خلال الميركاتو الشيتوي، فيما تدرس القلعة البيضاء مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بدبش، لتحديد اذا كان يمكن ضمه للقلعة البيضاء ام لا .

1.5 مليون جنيه لاستعارة باسم مرسي في سموحة:

باسم مرسي

صرح مصدر مقرب من مهاجم الزمالك باسم مرسى، انه وبعد ان  أبدى رغبة فى الانضمام للنادى السكندرى لمدة ستة أشهر علي سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع شهر يناير المقبل، والذي ستكون قيمة عقده مع نادي سموحة  مليون و500 ألف جنيه مصري لسته أشهر.

واكد المصدر نفسه وانه خلال الساعات القادمة يسعى مسؤولي نادي سموحة لإنهاء إجراءات صفقة استعارة باسم مرسي من نادي الزمالك، من خلال وكيل أعماله، حيث انه تم توقيع عقود الانضمام لادي سموحة من قبل باسم مرسي  في جلسة عقدت أول امس السبت في ساعة متأخرة، وبانتظار موافقة نادي الزمالك لإتمام إجراءات الانتقال.

جاء ذلك عقب عودة باسم مرسي من تجربة اعارة من لاريسا اليونى.

أخبار الزمالك اليوم:

عادت اليوم الي القاهرة بعثة فريق الزمالك، من تشاد بعد خسارتهم امام فريق القطن التشادي بهدفين دون مقابل، في مبارة الاياب للدور 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

حيث ان الفريق الأبيض قد تأهل لدور الـ32 المكرر للكونفدرالية بعد فوزه في مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب بتروسبورت، الأسبوع الماضي بسباعية نظيفة.

موعد مباراه الزمالك وبتروجيت:

من المقرر ان تكون المباراه في تمام الساعة السابعة مساءا يوم الجمعة المقبل الموافق 28\12\2018 علي ملعب بتروسبورت.

الونش يعود لقيادة خط الدفاع لنادي الزمالك:

الونش مدافع نادي الزمالك

يسعي الفريق الأبيض للتركيز على منافسات الدوري الممتاز بجولته ال18 وتحقيق المزيد من الانتصارات، من اجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم.

حيث سيشارك الونش لقيادة خط دفاع الفريق الأبيض في مواجهته مع فريق بتروجيت  يوم الجمعة المقبل، كما سيتم مشاركة محمود جنش وطارق حامد في لقاء الزمالك المقبل مع الفريق البترولي، بعد ان تم استبعادهما من رحلة التشاد لظروف صحية وخوفا عليهم من الارهاق من توالي المشاركات.

ويذكر ان المدير الفني للفريق الأبيض جروس قد حذر لاعبيه من أي تهاون منهم خلال منافسات الدوري الممتاز، كما اكد عليهم الحرص على عدم فقدان اي نقطة، وماصلة الجدية في جميع المباريات القادمة للحفاظ على مسيرة الفريق الأبيض نحو التقدم واستعادة لقب البطولة.