رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخري حولها بفستان جديد

رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخري خلال فترة قصيرة من الوقت،وذلك بعدما ظهرت باطلالة ساخنة جدا خلال فاعليات اختتام مهرجان القاهرة السينمائي، فقد فاجأت الجميع مرة أخري باطلاة جريئة على السجادة الحمراء في حفل توزيع الجوائز “ديرجيست” والمقام في القاهرة.

حيث ظهرت رانيا يوسف وهي ترتدي فستان أصفر مفتوح من الجانبين ويظهر ساقيها، وترتدي تحته هوت شورت ، هذه الاطلالة التي تسببت في إشعال صفحات التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت صورة رانيا يوسف صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

فقد لاقت العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وصفها البعض أنها تتعمد اثارة الجدل حولها بعد الاطلالة الأخيرة لها، وانها من النجمات الاتي اتجهن الى أسلوب لفت الأنظار من خلال الاطلالة الساخنة، وتداول البعض اطلالتها الأخيرة تحت عنوان “أحلى بطانة دى ولا إيه”.

واليكم بعض المنشورات للتعليق على الفنانه رانيا يوسف:

رانيا يوسف تدافع عن فستانها الجديد:

قامت رانيا يوسف بمداخلة هاتفية مع الفنان عمرو اديب للمدافعة عن فستانها قائلة:”“الفستان مفيهوش أى حاجة، والمرة دى فيه بطانة بشورت”، وكان رد فعل عمرو انه سخر منها حيث أنها تعمدت اثارة الجدل حولها بالرغم من عدم انتهاء المحاكمة الخاصة باطالتها السابقة بالفستان الأسود، وما كان منها إلا الإصرار على موقفها بأنها متواكبة مع الموضة مؤكدة: “طيب هنعمل إيه دى الموضة، لازم نمشى مع الموضة عشان منبقاش ورا أوى، إحنا بنمثل ممثلات مصر ولازم نبقى شيك ومواكبين الموضة”.

كما بررت ارتدائها لهذا الفستان بأن الفنانة داليا البحيري كانت ترتدي نفس الفستان في الحفل، وانه ليس بشئ غريب، وان الهدف من اطلالتها هو أن تعطي صورة إيجابية للعالم عن النجمات المصريات وأنهن يواكبن أحدث صيحات الموضة العالمية.

وقد قامت رانيا يوسف بنشر صوره لها مع الفنانة داليا البحيري وهي مرتدية نفس الفستان ولكن بلون أخر، حتي تقوم بإبعاد الانتقادات عنها حيث أن داليا ترتدي مثله.

صورة رانيا يوسف وداليا البحيري بنفس الفستان باختلاف اللون:

واليكم المداخلة الهاتفية لعمرو اديب والفنانة رانيا يوسف:

حيث قامت الفنانة رانيا بالتعليق على ظهورها للمرة الثانية بفستان مثير للجدل، وتستعين في دفاعها بداليا البحيري وانها ترتدي نفس الفستان.

والجدير بالذكر ان الفنانة استغلت أزمة فستنها الأخير للترويج لأعمالها خلال السينما المصرية ، حيث قامت بنشر العديد من التفاصيل عن اعمالها الجديدة خلال العام المقبل، فنجد انها ستشارك في 3 أفلام للسينما المصرية وهي (حب ايه ، دماغ شياطين، عش الدبابير)، كما روجت عن برنامجها الجديد السندريلا والسندباد والتي أعلنت عن انتهائها من تصويرة وتستعد لعرضه خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أيضا أن رانيا قامت بحذف صور الفستان المثير للجدل من على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ولذي قادها إلى الوقوف أمام النيابة العامة للتحقيق.

أخر أخبار رانيا يوسف:

فقد فازت الفنانة بالأمس بجائزة في مهرجان الدير جيست عن دورها في مسلسل كأنه امبارح، والتي توجهت بكلمتها لشكر جميع القائمين على العمل واللذين أسهموا في نجاحه، كما توجهت بتلشكر للقائمين على المهرجان، هذا ما نشرته على صفحتها الشخصية على انستجرام.