سعر الذهب اليوم الجمعه 21\12\2018 فى مصر.. تحديث مستمر لمتوسط سعر الذهب في السوق المحليه
اسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر بالمصنعية

سعر الذهب اليوم في مصر، يهتم الكثيرون لمعرفة أسعار الذهب في الأسواق المصرية، فهناك المقبلين على الزواج وكذلك المستثمرين، فالذهب يشكل مصدر رائع للدخل والاستثمار في جميع أنحاء العالم.

كما أن الكثير من السيدات والفتيات يترقبن أسعار الذهب وهذا يرجع لحبهم الشديد في هذا النوع من الحلي، فالنساء دائمًا يفضلن شراء الذهب، كما أن الذهب تارة ينخفض وتارة يرتفع فهو يتأرجح ما بين الصعود والهبوط بشكل مستمر، وهذا يرجع لارتباط الذهب بسعر الدولار، وكذلك قانون العرض والطلب.

ونحنُ اليوم من خلال موقع ملتقى الجمال سوف نقدم لكم أسعار الذهب بالتفاصيل، كما أننا سنقدم لكم تحديث يومي لأسعار الذهب فتابعوا معنا.

سعر الذهب ليوم الجمعه 21\12\2018

سعر الذهب ليوم الخميسشهدت أسعار الذهب في مصر خلال هذه الفترة تأرجح كبير ما بين هبوط في سعره لمدة يومين، ثم ارتفاعه مرة أخرى، وقد كان سعر الذهب عيار ٢١ قيراط، وةالذي يعتبر من أكثر الجرامات انتشارًا وشراءً، فهو دائمًا يكون عليه الطلب بشكل متزايد في الأسواق المصرية وبلغ سعره ليوم الجمعه (21 _ 12 _2018م) ٦٢٩ جنه مصري، هذا بزياده في السعر عن تعاملات الأسبوع الماضي، حيث كان سعره ٦١١ جنيه، بقيمه ارتفاع بلغت 17 جنيه للجرام الواحد، ثم ارتفاع السعر، وسوف نعرض عليكم أسعار الذهب في السوق المحليه ولكن بدون احتساب المصنعية والدمغة، وايضا سنطلعكم علي سعرالذهب بالمصنعية في محلات الصاغة.

شاهد أيضًا : قرعة دوري ابطال اوربا 2019.. مواعيد مباريات الدور ثمن النهائي للدوري الانجليزي

سعر الذهب بالجنية المصري ليوم الجمعه 21_ 12 _ 2018 م

سعر جرام الذهب عيار 24 قيراط :  718  جنيهًا مصريًا

سعر الجرام  لعيار 22 قيراط:  680 جنيهًا مصريًا 

سعر الجرام لعيار 21 قيراط: 640  جنيهًا مصريًا

سعر الجرام  لعيار 18 قيراط:  540 جنيهًا مصريًا

سعر جرام  لعيار 14قيراط:  419  جنيهًا مصريًا

سعر الجنيه الذهب:  5040 جنيهًا مصريًا

ونجد هنا ان سعر الذهب ارتفع نتيجه استمرار الضغوطات علي الدولار بسبب انحسار التوقعات نحو زياده الفائده الأمريكيه،  وعزوف المستثمرين عن شراء الأصول التي بها مخاطره.

متوسط أسعار الذهب اليوم الجمعه فى مصر بالمصنعية في محلات الصاغة

بلغ سعر المصنعية في محلات الصاغة المصرية ما بين 30 إلى 65 جنيهًا، فيما يتوقف على سعر المصنعيه حسب نوع عيار الذهب، وايضا يختلف السعر على حسب المحلات، ومن محافظة إلى أخرى، فيتراوح متوسط المصنعية ما بين 7 % لـ 10 % وذلك من سعر جرام، ولكن أسعار الذهب ثابتة في كل المحافظات، وهذا يرجع لارتباط أسعار الذهب بالسوق العالمي.

قد يهمك أيضًا : نجم ليفربول محمد صلاح عارض أزياء لأشهر الماركات العالمية..مو صلاح على غلاف مجلة GQ

أحباء موقعنا الكرام هكذا نكون قدمنا لكم أسعار الذهب اليوم، من أجل المهتمين بالذهب من المستثمرين والمدخرين وكذلك المقبلين على الزواج، فلا تنسوا عمل شير للمقال على صفحات التواصل الاجتماعي ليصل المقال لمن يهمه أمر سعر الجرام الذهب اليوم بالمصنعية وبدون المصنعية، كما أننا في انتظار تعليقاتكم الكريمة إذا كان لديكم أي استفسار أو سؤال، دمتم بخير.